أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 17th April,2001 العدد:10428الطبعةالاولـي الثلاثاء 23 ,محرم 1422

الريـاضيـة

من خلال مأدبة عشاء واجتماع مصارحة
المطلق يكرم لاعبي الفريق الأول بنادي الرياض
ثلاثون الفاً قدمها لللاعبين.. ولايزالون يطالبون بحقوقهم
* كتب عبدالله المالكي / تصوير علي ابوسنجة:
كرم نائب رئيس نادي الرياض الاسبق الاستاذ فيصل بن عبدالله المطلق لاعبي فريق الرياض مساء أمس الأول بفندق المطلق وقدم لهم تبرعاً سخياً قدره ثلاثون ألف ريال.
وقد اقتصر التكريم على حضور عضو مجلس الادارة الاستاذ منصور ابوسبعة واحد عشر لاعبا هم: محمد القاضي، محمد السبيت، طلال الجبرين، احمد الصحبي، عبدالله صديق، احمد زايد، حمد القميزي، يحيى القرني، بندرالسويلم، عبده ناشري ومحمد الهزاع.
ويأتي هذا التكريم من الاستاذ فيصل بن عبدالله المطلق للاعبي الفريق دعماً لهم بعد المستويات والمجهود الذي قدمه اللاعبون طليلة الموسم.
وبدأت مراسم هذا التكريم بمأدبة عشاء وبعدها عقد اجتماع مصارحة من لاعبي الفريق ونائب الرئيس الاسبق وعضو مجلس الادارة وفي بداية الاجتماع تحدث الاستاذ فيصل وقدم شكره لجميع الحضور وابدى عدم استطاعته الاستمرار بادارة نادي الرياض لظروفه.
مؤكداً بقوله ان الفريق قدم مستويات مشرفة رغم قلة الاهتمام من ادارة النادي بالفريق.
بعدها تحدث عضو مجلس الادارة منصور ابوسبعة عن حال الفريق ومطالبة لاعبي الفريق بحقوقهم وقال: في بداية الأمر اشكر صاحب هذه البادرة الجيدة فيصل المطلق الذي وقف مع النادي في الفترة الماضية وقدم العديد من المساهمات تجاه نادي الرياض وكنا نتمنى استمراره مع الفريق فهو من رجال الاعمال الداعمين للفريق وتحفظ ابوسبعة كثيراً على حال الفريق ومطالبة لاعبي الفريق مشيراً الى ان قلة خبرة الرئيس عبدالرحمن المفيريج وكثرة مشاغله وسفره ساهمت في عدم تحقيق النتائج المطلوبة.
واوضح من خلال حديثه بأن النادي يعاني من ضائقة مالية كبيرة وقفت عثرة في وجه الفريق مقدماً في نهاية حديثه شكره للاعبي الفريق واخلاصهم الذي قدموه طوال السنوات الماضية.
بعدها تحدث لاعب الفريق طلال الجبرين ومحمد السبيت وكانت الكلمة لمحمد الذي تحدث نيابة عن زملائه وأوضح ان نادي الرياض وقع تحت ضغط ثلاثي بإدارة نادي الرياض هم: محمد الحميضي وسلطان الدوسري وابراهيم الحجيلان الذين وقفوا في تحقيق طموحات فريق الرياض وصرف مستحقاتهم التي بلغت لاكثر من ستة اشهر وطالب من اعضاء شرف النادي التدخل لحل امورهم المالية لكي يعود الفريق لمكانه الطبيعي والمعروف وفي هذا الاجتماع نفس اللاعبون كثيراً عن روحهم بهذه المصارحة وأوضح السبيت في حديثه ان ادارة النادي تبحث عن الأضواء والمصالح الشخصية لا المصلحة العامة لنادي الرياض.
وتمنى السبيت من ادارة المفيريج ان تعقد اجتماعا للاعبي الفريق واعضاء مجلس الادارة واعضاء الشرف لمناقشة امور النادي وحل المرتبات المتأخرة مؤكداً انه لم يحدث اي اجتماع طوال فترة المفيريج ولم يدفع اي مبلغ لنادي الرياض طوال فترة رئاسته،
واوضح بأن نادي الرياض خسر ثلاثة من اعضاء شرفه المؤثرين هم فهد العذل وفيصل بن عبدالله وفيصل المطلق اضافة الى حمد الرحباني الذي كان يسعى لمصلحة نادي الرياض.
وتساءل السبيت اين ادارة النادي عن غياب فهد الحمدان الذي طلب منهم فقط ان يكون راتبه 5000 ريال بدلاً من 2000 ريال واين مبالغ انتقال سعد الدوسري ومبروك زايد اين الاعانة الخاصة بفريق الرياض من الرئاسة مؤكدا في حديثه ان هذه امور مالية يتصرف فيها سلطان الدوسري الذي اعتبره السبيت على حد قوله هو الرئيس الفعلي لنادي الرياض.
تجدر الاشارة الى ان الاستاذ فيصل المطلق وخلال فترة تواجده بنادي الرياض قدم مالا يقل عن 450 الف ريال دعما للاعبي الفريق على عكس ادارة النادي التي لم تقدم اي مبلغ.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved