أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 18th April,2001 العدد:10429الطبعةالاولـي الاربعاء 24 ,محرم 1422

الفنيــة

لمتابعة أرقام توزيع ألبومه عن قرب
عبدالله رشاد يزور الشركة المنتجة لأعماله
* جدة صلاح مخارش:
قام الفنان عبدالله رشاد بزيارة سريعة الى المقر الرئيسي للشركة المنتجة لأعماله بجدة والتقى بمديرها العام الأستاذ نزار ناقرو.. ودار نقاش مطول بينهما حول الصدى الذي حققه ألبومه الأخير ) كان زمان( الذي طرح في يناير الماضي، كما استلم الفنان عبدالله رشاد الرسائل الفاكسية والبريدية التي تلقتها الشركة، من جمهور المطرب عبدالله رشاد، والتي تشيد بالألبوم وتطالبه بالمزيد منه خاصة اللون الذي اتسم به الألبوم وهو إبراز الوجه الحقيقي للفن الجميل للأغنية التراثية والكنز الحقيقي الذي يقتنيه التراث السعودي.
وبهذه المناسبة تحدث الفنان عبدالله رشاد بقوله : «ليست غريبة بأن يقوم المطرب بزيارة الى شركته التي تقوم بإنتاج وتوزيع أعماله، فإنه من المفرض أن يقوم الفنان بالزيارة وذلك لمتابعة أعماله من جهة، واستعراض المستجدات والتلاقي والتواصل من جهة أخرى».
كما شدد الفنان عبدالله رشاد على عبارة التواصل وقال: )في الحقيقة السبب الحقيقي الذي دفعني لهذه الزيارة الخاطفة هو التواصل وتقديم الشكر والعرفان فالشركة تستحق الشكر والثناء على مجهوداتها. فهي التي لها الفضل بعد الله في انتشار أعمالنا نحن الفنانين، لذلك أجدها فرصة كي أثمن مجهوداتها على ذلك(.
ثم تطرق عبدالله رشاد الى الحديث على آخر الاستعدادات التحضيرية لألبومه القادم، والذي اقترح أن يصدره في مايو القادم بإذن الله وقال سوف يكون امتدادا للألبوم السابق.. واختتم عبدالله رشاد زيارته بقوله أتمنى أن يحقق الألبوم القادم النجاح المأمول كما حقق سابقه.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved