أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 18th April,2001 العدد:10429الطبعةالاولـي الاربعاء 24 ,محرم 1422

الاقتصادية

من أكبر مصانع التدفئة والتهوية في العالم
العيسى تحصل على وكالة لينوكس الأمريكية للتكييف المركزي
* الرياض مندوب الجزيرة:
تم الاتفاق بين شركة حمد عبدالله العيسى وشركة لينوكس Lennox الأمريكية على أن تكون شركة العيسى الوكيل الوحيد في جميع أنحاء المملكة، وتعتبر شركة صناعات لينوكس من أكبر المصانع في العالم لإنتاج أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وخلال تاريخها الطويل الذي يزيد عن 59 عاما اكتسبت لينوكس سمعة جيدة كرائد للابتكارات والتبريد في عالم التصميم وإنتاج وتوزيع منتجات تكييف الهواء.
ففي عام 1952م قامت لينوكس بتصنيع أول مكيفاتها في فورت دورث تكساس وفي عام 1963م بدأت الشركة بصناعة أنظمة تكييف الهواء المركزي وتعتبر الوحدة التصنيعية في فورت دورث أكبر المرافق الإنتاجية لشركة لينوكس وأحد أحدث مصانع تكييف الهواء في الولايات المتحدة الأمريكية.
وتعتبر هذه الاتفاقية خطوة استراتيجية لشركة العيسى لتدعيم موقفها التسويقي من أجل تقديم أفضل الخدمات لعملائها حيث تنفرد بتسويق جميع أجهزة التكييف من مكيفات الشباك والسبليت والمركزية والصحراوية بجميع الأحجام وبجودةعالية وأسعار منافسة بالإضافة لما تشتهر به الشركة من خدمات الصيانة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة. والجدير بالذكر ان شركة العيسى تعتبر أكبر شركة مصنعة ومسوقة لأجهزة التكييف بالإضافة للأجهزة المنزلية الأخرى مثل الثلاجات والغسالات والأفران وغيرها إذ تبلغ حصتها حوالي 30% من إجمالي مبيعات السوق.
وسوف يقام حفل بهذه المناسبة دعي إليه جميع المتخصصين في مجال التكييف والمكاتب الهندسية والمقاولين وذلك برعاية السفارة الأمريكية بمقر السفارة في يوم السبت القادم.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved