أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 18th April,2001 العدد:10429الطبعةالاولـي الاربعاء 24 ,محرم 1422

القرية الالكترونية

دليل القرية للمواقع العربية
المشاكل الاجتماعية وحلولها
إعداد المتصفح
يقدم هذا الموقع www. alateeg. cjb. net عددا من المشاكل الاجتماعية وطرق حلولها الصحيحة بمشاركة اطباء نفسيين وعدد من المشايخ الدينيين ويمكنك استعراض المشاكل من خلال الموقع كما يمكنك تحرير مشكلة ما بحثاً عن الرد عليها كما يتوفر على الموقع قائمة بريدية للراغبين في الاشتراك فيها كما يمكن للزوار الحصول على عضوية فيه.
*********
الاستثمار عبر الإنترنت
الاستثمار عبر الانترنت حلم ممكن تحقيقه وقد تتمكن من زيادة مدخولك المادي من خلاله وهذا الموقع www. arab 2invest. com يوفر لزواره باللغة العربية متابعة الاسهم والشراء والبيع عن طريق فتح حساب لدى الموقع كما يوجد ايضا على الموقع فتاوى شرعية واجابة للاسئلة الشائعة كما يتوفر بث مباشر لحركة الاسهم اليومية من البورصات العالمية مثل داو جونز وغيرها.
*********
أجراس
مجلة اجراس www. ajras. com/arabic/ main. asp هي سعودية الكترونية تهتم بكل الاخبار بشتى تنوعاتها من دولية ومحلية ورياضية وهي تصدر اسبوعياً مما يعني ان جديدها يتواصل مع قرائها اسبوعياً وبما انا في ابريل فلقد ترغب في قراءة موضوع عن «كذبة ابريل» وحقيقة تحتوي المجلة على العديد من المواضيع الشيقة والجميلة.
*********
أرواح
ارواح ومن منا لا يملك واحدة؟ واتوقع ان هذا هدف الموقع www. aroa7. com فالموقع يحتوي تقريباً على كل اهتمامات المستخدم العربي والسعودي على وجه الخصوص فهناك الشعر والقصائد وخواطر وقصص وعبر ومحادثة صوتية وسيل من المواقع التي يمكنك الوصول اليها بضغطة زر على حسب تصنيفها كما يحتوي الموقع على جافا سكريبت جاهزة قد تريد استخدامها في موقعك وفي النهاية زيارة هذا الموقع مفيدة جدا لكل الاذواق.
*********
محافظة ثادق
موقع http://thadq 2000. arank. com هو تعريفي بمدينة ومحافظة ثادق ويحتوي على تعريف بها وصور لها وتسلية والعاب وبرامج مفيدة ومرح وفكاهة وقصائد عربية وروابط للوصول الى مواقع اخرى مثل دليل المواقع العربية وخارطة لمدينة الرياض ولكن قد تضطر لاستخدام الموقع من اعادة ترميز Encoding الخاص بلغة القراءة في المتصفح.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved