أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 18th April,2001 العدد:10429الطبعةالاولـي الاربعاء 24 ,محرم 1422

الريـاضيـة

ماذا قال نجوم الأهلي والاتحاد قبل مواجهة الليلة
* جدة عبدالخالق الزهراني/ عبدالقادر الشيخي:
^^^^^^^^^^^^
نجوم القلعة
أجمع عدد من نجوم الكرة الاهلاوية ل «الجزيرة» قبيل مواجهة «العميد» مساء اليوم في ذهاب المربع الذهبي على ان فريقهم جاهز تماماً لإسعاد جماهيره الوفية والفوز بهذه الجولة الهامة في المسابقة وأنهم يدركون قوة الاتحاد وتألق مهاجميه «اليامي وسيرجيو» الا انهم لا يخشون ذلك لأنهم الافضل خلال الموسم بدليل صدارتهم المطلقة لفرق المسابقة والرغبة في الحفاظ عليها.
^^^^^^^^^^^^
* كابتن الفريق اللاعب محمد شلية الجهني اكد في بداية حديثه لنا ان الاهلي في ظل استقراره الفني والاداري واخلاص لاعبيه يعدالافضل على مستوى الاندية السعودية وأنه بفضل اهتمام ومتابعة سمو الامير محمد العبدالله جاهز ليس للفوز على الاتحاد فقط وانما لإثبات احقيته في الصدارة بالفوز بالبطولة. وطالب «الشلية» لاعبي الاهلي باللعب المعروف عنهم والابتعاد عن الشد العصبي والتركيز داخل الملعب وبذلك تتم هزيمة الاتحاد .. كما طالب الجماهير الاهلاوية بالحضور المشرف.. وطمأنهم بكلمة قال فيها: فريقكم جاهز بإذن الله لإسعادكم مساء اليوم.
* ثنائي خط الوسط الاهلاوي خالدالقهوجي وابراهيم سويد اجمعا على ان النتائج والارقام تؤكد افضلية الاهلي على كافة الفرق.
ولذا فانهم سيلعبون لإثبات احقية الاهلي بذلك التفوق وأنهم سيلعبون من اجل الفوز منذ الدقائق الاولى لصعوبة التعويض لا قدر الله في حالة الخسارة وتمنى القهوجي على وجه التحديد ان يهز الشباك الاتحادية مساء اليوم.
* ومن جانبه طمأن نجم خط الهجوم الاهلاوي اللاعب الدولي طلال المشعل جماهير فريقه على جاهزيته للمشاركة واختفاء الاصابة التي حرمته المشاركة الماضية ووعد ببذل قصارى الجهود من أجل إسعادهم بهز شباك الاتحاد .. وعن صعوبة اختراق خط الدفاع الاتحادي بوجود الثنائي المتمكن محمد الخليوي وباسم اليامي قال: احترمهما ولكنني واجهت دفاعات قوية وتمكنت من التسجيل.
* وأخيراً قال الحارس الأمين في الاهلي اللاعب منصور النجعي الذي يحتمل وبنسبة كبيرة مشاركته في لقاء اليوم .. انه يتمنى ان يفوز الاهلي حتى يقطع نسبة كبيرة مشواره نحو التأهل لشرف لعب المباراة الختامية وأكد انه جاهز اذا طلبه المدرب للذود عن الشباك الخضراء واذا لم يشارك فانه يتمنى ان يوفق اي من زملائه في الذود عن المرمى والتصدي للكرات الاتحادية.
نجوم العميد
تحدث عدد من لاعبي الفريق الاتحادي عن لقاء هذا المساء والذي سيجمعهم بمنافسهم التقليدي الاهلي في لقاء الذهاب ضمن منافسات المربع الذهبي لمسابقة الدوري.
واجمع لاعبو الاتحاد على اهمية وصعوبة اللقاء في آن واحد ولكنهم ابدوا في الوقت نفسه ثقتهم في الفوز وتخطي منافسهم في لقاءي المربع.
في البداية أكد الدولي وثاني هدافي العالم حمزة ادريس ان الاتحاد عادت خطورته من جديد في اللقاءالماضي أمام الهلال مؤكدا ان هذا هو الاتحاد الذي لم يظهر بالاداء المطلوب والمعروف عنه منذ بداية الموسم الا ان مباراة الهلال كشفت الروح العالية والاخلاص للاعبي الاتحاد الذين اعادوا للاذهان عندما كان المدرب السابق ديمتري مع الفريق في عهده يقدم مستويات رائعة موضحا ان المدرب البرازيلي اوسكار فرض نفسه ووضحت بصماته مع الفريق وهذا مؤشر الى ان البرازيلي اوسكار قادر على تخطي الفرق الاخرى بعد ان استطاع اعادة النجومية للاعبي الاتحاد بشخصيته وفرضها على افراد الفريق وبالتالي عودة الانضباطية لديهم في التمارين واضاف حمزة اطمئن جماهير الاتحاد ان فريقها سيكون مع اوسكار «شكلاً ثانياً» واضاف البرق ان مباراة اليوم امام الاهلي تعد فرصة لرد الخسارة الماضية واعادة الثقة في زملائي اللاعبين الذين لديهم الاصرار على تحقيق الفوز واسعاد جماهير الاصفر والاسود ونثر الفرحة في المدرجات الصفراء.
من جانبه هدد البرازيلي سيرجيو بازعاج الدفاع الاهلاوي هذا المساء مؤكدا ان اهدار ضربة الجزاء في اللقاء السابق امام الاهلي لم تكن متعمدة بل ان الاصابة والتردد في تنفيذ الضربة مباشرة كان لهما دور سلبي مما أهدرها وقال سأعوض جماهيرنا بهذه الكلمات.
واكد سيرجيو قبل لقاء فريقه الهام امام الاهلي ان الفوز سيكون صعبا الا ان الروح العالية والاداء المميز الذي قدمه الاتحاد امام الهلال مؤخرا سيفتح شهية اللاعبين لتحقيق النصر ومن ثم نضمن مباراة الاياب بنسبة كبيرة.
أما اللاعب الدولي محمد نور صانع العاب الفريق الاتحادي فوعد الجماهير بفوز فريقه في مباراته هذا المساء امام الاهلي مشيرا الى ان العميد اصبح في كامل عافيته وان زملاءه جاهزون تماماً للقاء في مباراة الذهاب لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين مضيفا ان تأهل الفريق الاتحادي لنهائي كأس ولي العهد من امام الهلال سيكون دافعاً كبيراً لتحقيق انجاز اخر يمكنهم من السعي لتحقيق البطولتين واكد نور ان الفريق الاهلاوي يملك امكانيات عالية ومستويات جيدة خلال هذا الموسم وقال اتمنى ان تظهر المباراة كبيرة في شوطي المباراة لما يملكه الفريقان من لاعبين كبار الى جانب الشعبية الجماهيرية للفريقين العملاقين موضحا ان اللاعبين سيقدمون مباراة كبيرة لامتاع الجماهير من خلف الشاشة الفضية مطالبا ان يظهر الفريقان باداء ممتع بعيدا عن الخشونة وتمنى نور ان يكون اللقاء مثيراً وقوياً ليستمتع اللاعبون انفسهم بتقديم مباراة سريعة وفنيات عالية مختتماً حديثه بالتوفيق لفريقه العميد بالخروج من امام الاهلي فائزا ليقطع شوطا كبيرا في الوصول الى ختام كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
كما اكد اللاعب الجماهيري الحسن اليامي جلاد الحراس ان مباراة فريقه امام الاهلي في ذهاب المربع الذهبي في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لن تكون سهلة موضحا ان الفريق الاهلاوي منافس لا يمكن تخطيه بسهولة وأن زملائي لاعبي العميد لديهم الاصرار على الفوز بعد ان لمست ذلك من الجميع وهذا ما سوف نؤكده ان شاء الله واضافة انتصار جديد للعميد من امام الاهلي واضاف اليامي بان اوسكار جهز الفريق جيدا لمواجهة لوكا ولاعبيه ورد الدين ومن هذا المنطلق المعنويات عالية جدا عقب الفوز على الزعيم مؤخرا واضاف انه يترقب هز شباك الاهلي هذه الليلة.
وأخيراً الكابتن الدولي محمد الخليوي اكد ان الفوز على الاهلي هو مطلب جماهير العميد وهذ ما سنسعى من اجله لرد الخسارة السابقة ومن ثم نسعد جماهير الاتي مشيراإلى ان الخسارة السابقة من الاهلي ليس لها اي اهمية لكن لقاء اليوم مهم جدا للاتحاد للحفاظ على اللقب الغالي الذي تحقق من امام هذا الفريق الاهلاوي الموسم الماضي لذا فزملائي جاهزون لخطف الفوز.
واضاف الخليوي ان المدرب اوسكار جعل من الاتحاد فريقا قويا وصعب المراس.
واشار الخليوي إلى ان الروح الاتحادية عادت امام الهلال وسوف تتواصل ان شاء الله لتحقيق النصر امام الاهلي ليتسنى للاتحاد التأهل الى ختام كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وهذا وعد اتخذناه لكي نواصل زرع البسمة على شفاه جماهيرنا الوفية التي نطالبها ايضا بالمؤازرة امام الاهلي لنسعد جميعا بالفوز ورد الخسارة الماضية التي جاءت في ظروف صعبة الا اننا سنعوض هذه الهزيمة بفوز هذا المساء ان شاء الله.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved