أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 18th April,2001 العدد:10429الطبعةالاولـي الاربعاء 24 ,محرم 1422

الريـاضيـة

أوسكار يصحح أخطاء الفريق بالفيديو
المولد بديلاً للصقري .. والمسعود يعد بمضاعفة مكافأة الفوز
* جدة عبدالقادر الشيخي:
^^^^^^^^^^^^
أوسكار البرازيلي المدير الفني للاتحاد اكمل استعداد فريقه للمواجهة المرتقبة التي تجمعه بالاهلي مساء اليوم الاربعاء على ارض استاد الامير عبدالله الفيصل ضمن مباريات الذهاب للمربع الذهبي وركز اوسكار في الايام الماضية على رفع المعدل اللياقي للاعبين وأجرى عدة تغييرات في مركز الظهير الأيسر لايجاد البديل لصالح الصقري صاحب البطاقة الحمراء في اللقاء الماضي امام الهلال حيث يشارك على سهيل او محمد المولد.
^^^^^^^^^^^^
وقد اجرى اوسكار عدة تكتيكات ومن ثم مناورة ترفيهية ولم يتضح التشكيل الذي سيلعب به المدرب امام الاهلي وكانت آخر اللمسات للمدرب رغم السرية ان ابرز اوراق أوسكار الذي سيزج بها هذا المساء امام الاهلي نفس التشكيل الذي لعب به امام الهلال ولم يجر عليه سوى ايجاد البديل لصالح الصقري الذي لن يتمكن من اللعب هذا المساء لحصوله على البطاقة الحمراء من الحكم عبدالعزيز الدخيل في اللقاء الماضي. هذا وقد سادت اللاعبين الروح المعنوية العالية مما يؤكدان هناك رغبة اتحادية في تجاوز عقبة القلعة الخضراء في مباراة اليوم.
من جهة ثانية عقد المسعود ونائبه واعضاء مجلس الادارة والمدير الفني اوسكار اجتماعاً مع اللاعبين في المعسكر حيث حثوا اللاعبين على تقديم الاداء والروح المعروفة عن الاتحاد والظفر بنتيجة اللقاء وعقب هذه المحاضرة وعد المسعود اللاعبين بمضاعفة المكافأة في حالة الفوز على الاهلي. على ذات الصعيد عرض المدرب اوسكار شريط فيديو لمباراة الاتحاد والاهلي الماضية التي فاز بها الاخير حيث شرح اخطاء لاعبيه وطالب بتلافي تلك الاخطاء والتركيز على المرمى الاهلاوي وعدم اهدار الفرص امام المرمى.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved