أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 18th April,2001 العدد:10429الطبعةالاولـي الاربعاء 24 ,محرم 1422

الريـاضيـة

الأنظار تترقب صافرة بدء لقائهما المثير في جدة
طموح «العميد» يواجه إصرار «القلعة»
جدة - عبدالخالق الزهراني:
^^^^^^^^^^^^
تترقب الجماهير الرياضية عامة وجماهير الاهلي والاتحاد على وجه التحديد موعد انطلاق صافرة بدء لقائهما الجماهيري الكبير في ذهاب المربع الذهبي المؤهل لنهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ولا شك انهما يمثلان أهمية كبرى للكرة السعودية عطفا على انجازاتهما وتاريخهما العريق ونجومهما الكبار في كافة المنتخبات السعودية وجماهيرهما الغفيرة.
^^^^^^^^^^^^
الإصرار والطموح
مواجهتا الفريقين تندرج باختصار شديد تحت مسمى «الاصرار والطموح» الاصرار الاهلاوي لاثبات الاحقية بالصدارة وكذا الاحقية في إسعاد الجماهير بالحصول على كأس البطولة الذي تمرد على ابناء القلعة كثيراً..والطموح الاتحادي في الحفاظ على اللقب بل امتلاك الكأس للأبد بعد الحصول عليه في العامين الماضيين.
وسيلعب خط الوسط الاهلاوي وكذا «سيرجيو والحسن اليامي» الدور الاكبر في ترجيح كفة اي منهما على الآخر وان كانت مثل هذه اللقاءات لا تخضع عادة للمعايير الفنية بقدر خضوعها لظروف اللعب داخل الملعب لكنها وبلا ادنى شك ستكون مواجهة كبيرة ومثيرة بكل ما تعنيه الكلمة من معان. وفيما يلي ايضاح لمسيرة الاهلي صاحب المركز الاول الذي لم يخسر خلال المسابقة الا في مباراة واحدة والاتحاد صاحب المركز الرابع بست خسائر ثلثها من فريق الهلال الذي أُقصي على يدي الاتحاد في نصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد.
وكل الأماني في ان نشاهد لقاءً كروياً ممتعاً بعيداً عن الشد العصبي او البطاقات الملونة والاصابات التي ربما يروح ضحيتها لا سمح الله منتخبنا الوطني قبل غيره.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved