أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 19th April,2001 العدد:10430الطبعةالاولـي الخميس 25 ,محرم 1422

الفنيــة

إيقاف راشد الماجدفي mbc زاد عن الحد ..!!
يظل الفنان راشد الماجد واحدا من اهم الاصوات الغنائية في المنطقة، ولا يستطيع احد كان ان ينكر حجم الجماهيرية التي يتمتع بها ولا يمكن حجب ذلك بأي طريقة كانت عدا بانطفاء الماجد..
وراشد الماجد الآن )شعلة( من التوهج والتألق .. !!
وبعد.. يظل هناك سؤال يبحث عن اجابة من قبل مركز تلفزيون الشرق الاوسط واذاعة fm mbc ألم يحن بعد الوقت للافراج عن صوت راشد الماجد فقد مضى الآن ما يقارب العام على ايقاف صوته لديكم ومضى ما يقارب ثلاثة أشهر على طرحه لألبوم )ويلي( ولم نسمع منه اي شيء في اذاعتكم الموقرة؟!!
نؤكد مرة اخرى ..
ان لراشد الماجد جمهورا كما أن لإذاعتكم الموقرة جمهوراً ولراشد مستمعون كما لاذاعتكم مستمعون ومن الصعب ان تخسروا جمهور راشد ومن الصعب ايضا ان يخسركم ذلك الجمهور!! و)الرسائل( ، )الفاكسات(، )الاتصالات( التي تصلنا في فن الجزيرة كما هي قد تصل ايضا لmbc كثيرة ومن كل مكان حول تغييب راشد الماجد عن mbc.. ولم نكن نرغب في فتح المجال لها لأننا كنا نتوقع ان يكون هذا الايقاف )مؤقتاً( و )لفترة محدودة( ولكن المدة طالت و)زادت عن الحد المعقول ( وتم الافراج عن اصوات عديدة كانت موقفة ولم يفرج حتى الآن عن صوت فنان يعتبر احد أهم الاصوات في الاغنية السعودية والخليجية!! لذا )سنفرج( نحن في )فن الجزيرة( عن ما لدينا من رسائل حول موضوع راشد الماجد و mbc .. !!!
عبد الرحمن الدخيل

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved