أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 19th April,2001 العدد:10430الطبعةالاولـي الخميس 25 ,محرم 1422

القرية الالكترونية

خلال افتتاح كومدكس 2001
الأمير عبدالمجيد يدشن موقع مايكروسوفت باللغة العربية
*الجزيرة خاص:
قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بتدشين موقع شركة مايكروسوفت على شبكة ويب باللغة العربية، وذلك خلال افتتاح سموه لفعاليات معرض كومدكس السعودية 2001. وقد قدم سموه درعاً تذكارياً للشركة تقديراً لجهودها المتميزة التي تبذلها في دعم ونشر التقنية في مختلف قطاعات المملكة.
ويعد هذا الموقع الذي تم تصميمه من قِبل شركة زهير فايز، احد شركاء مايكروسوفت، هو بمثابة الخطوة الكبيرة التي تخطوها الشركة في تنفيذها لاستراتيجية نقل تكنولوجيا المعلومات إلى المملكة.
وقد أكد الاستاذ محمد الخطيب المدير العام لشركة مايكروسوفت العربية ان الشركة تضع اللغة العربية في مقدمة اولوياتها وان فريق العمل باللغة العربية يبذل جهوداً جبارة من اجل اصدار منتجات الشركة باللغة العربية وفي نفس اليوم الذي تصدر فيه منتجاتها باللغة الإنجليزية.. منوهاً إلى ان الشركة قد استطاعت تخطي الحدود الجغرافية وحدود اللغة حيث إنها تساند 59 لغة في العالم.
هذا وتجدر الإشارة هنا إلى ان شركة مايكروسوفت العربية قد استكملت عملية تعريب برنامج مايكروسوفت front page 2002 وبرنامج مايكروسوفت sharpoint وبرنامج مايكروسوفت publisher 2002.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved