أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 19th April,2001 العدد:10430الطبعةالاولـي الخميس 25 ,محرم 1422

محليــات

سمو ولي العهد يهدي فرسين للهند
* كتب - مندوب الجزيرة:
^^^^^^^^^^^
قام السفير السعودي لدى الهند عبدالرحمن العوهلي بتسليم الأوراق الخاصة بالفرسين اللتين أهداهما صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني الى وزير الخارجية الهندي السيد جسوانت سينغ، وكان الفرسان «سميرة» و«هزه» قد وصلا الى نيودلهي في الليلة قبل الماضية بطيارة خاصة وهما الآن في كرنتينا. وبمناسبة التسليم الرسمي أهدى السفير السعودي سرجا تقليديا والخلعات السعودية ايضا لوزير الخارجية الهندي.
^^^^^^^^^^^
وبمناسبة تسلم هذه المستندات، أعرب وزير الخارجية الهندي السيد جسوانت سينغ عن شكره العميق لصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير عبدالله للهدية الكريمة، وقال انه سيجعل الفرسين مرتاحين كأنهما في بلدهما الثاني، كما قال انه يهتم اهتماماً شخصياً في رعايتهما. وأضاف قائلا ان هذه الهدية علامة الصداقة العميقة بين الهند والمملكة العربية السعودية التي تم تعزيزها بصورة عظيمة خلال زيارته الأخيرة في شهر يناير للمملكة.
وقال السيد جسوانت ان دولة رئيس الوزراء الهندي اتال بهاري فاجبائي قد سبق أن وجه دعوة لسمو الأمير عبدالله لزيارة الهند، وتتطلع الحكومة الهندية لأن يتمكن سموه من القيام بهذه الزيارة قريباً.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved