أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 19th April,2001 العدد:10430الطبعةالاولـي الخميس 25 ,محرم 1422

محليــات

د. نصيف زار مجمع الأمير سلطان للمتفوقين ببريدة
* بريدة - خالد الحربي:
قام معالي نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله بن عمر نصيف بزيارة لمجمع الأمير سلطان للمتفوقين بمدينة بريدة صباح أمس الأربعاء، وقد بدأ معاليه زيارته للقسم الابتدائي وكان في استقبال معاليه المدير العام للتعليم بمنطقة القصيم الأستاذ صالح بن عبدالله التويجري والمشرف العام على المجمع الأستاذ فهد بن عبدالعزيز الأحمد ومدير ادارة الاشراف التربوي بالادارة العامة للتعليم بالمنطقة الأستاذ حمد العمران ومدير القسم الابتدائي بالمجمع الأستاذ عبدالعزيز السيف، وقد شرف معاليه برنامج الاصطفاف الصباحي للطلاب واستمع معاليه والحضور الى بعض الكلمات الطلابية.
بعدها قام معاليه بافتتاح قاعة الشيخ محمد بن عثيمين رحمه الله واستمع الى شرح عما تضمه تلك القائمة من أحد مدرسي التربية الاسلامية ثم سجل معاليه كلمة في سجل القائمة عبر فيها معاليه عن سعادته بما شاهده.. كما افتتح معاليه قاعة اللغة العربية واستمع الى شرح مفصل عن تلك القاعة، كما قام معاليه بزيارة لمختلف القاعات الدراسية التي شملت قاعة الوسائل التعليمية واستمع معاليه الى نماذج من قراءات الطلاب.
بعدها توجه معاليه الى القسم المتوسط بالمجمع وكان في استقباله لدى وصوله مدير القسم المتوسط بالمجمع الأستاذ ابراهيم التويجري ومعلمو القسم وبعد استراحة قصيرة القى مدير القسم المتوسط كلمة رحب فيها بمعالي نائب رئيس مجلس الشورى مقدما نبذة قصيرة عما يضمه هذا القسم.
بعدها قام معاليه بجولة على أقسام وقاعات القسم المتوسط شملت قاعة الملك عبدالعزيز للقرآن الكريم وقاعة الألعاب الترفيهية والعيادة الطبية وقاعة العلوم وقاعة اللغة الانجليزية وقاعة الحاسب الآلي.
كما قام معاليه بزيارة المركز الثقافي بالقسم المتوسط وقاعة الاجتماعيات وقاعة اللغة العربية وقاعة التطبيقات الهندسية وقد استمع معاليه الى شرح مفصل عن تلك القاعات من معلمي القسم المتوسط كما قام معاليه بزيارة لقاعة النشاط ومصادر التعليم وقاعة التعليم الذاتي.
بعدها التقى معالي نائب رئيس مجلس الشورى بمشرفي شعبة العلوم بالمنطقة.
وقد ألقى معاليه في بداية اللقاء كلمة أكد من خلالها ان زيارته للمنطقة تأتي في اطار التعاون والتشاور بين أساتذة العلوم ومن خلاله القى محاضرة بعنوان «الاعجاز العلمي في القرآن الكريم» بعدها دارت عدد من الأسئلة والمداخلات بين معاليه ومشرفي شعبة العلوم بالمنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved