أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 19th April,2001 العدد:10430الطبعةالاولـي الخميس 25 ,محرم 1422

عزيزتـي الجزيرة

إمارة منطقة نجران
الخبر احتوى على مغالطات غير دقيقة
سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، وبعد،،
تابعنا ما نشر في الصفحة السابعة من جريدة الجزيرة في عددها رقم 10425 الصادر يوم السبت الموافق/ 20/1/1422ه تحت عنوان «بسبب مصداقيتها في حادثة الأمطار الأخيرة: الدفاع المدني بنجران يهمش الجزيرة في توزيع الخبر. وفاة مواطنين بسيول نجران وإنقاذ آخرين» للمحرر بمكتب نجران علي الأحمد الظيريان.
إننا عندما تابعنا ذلك الخبر ومع الأسف لم نجد به ما يثبت مصداقيته فقد ذكر أنه وقع حادث غرق أمس الأول في محافظة بدر الجنوب لمواطنين لم يتمكن الدفاع المدني من إنقاذهم ووقع الحادث حينما هوت بهم السيول الجارفة إلى حفر عميقة. وعليه أود الإيضاح أن المذكورين في الخبر ليسوا مواطنين بل إنهم أربعة من الجنسية اليمنية كل اثنين يسيران معاً اختبأوا بين الصخور خوفاً من الأمطار والسيول وعندما جرفت السيول اثنين منهم قام الآخران بإبلاغ دوريات الشرطة التي بدورها أبلغت الدفاع المدني الذي باشر الحالة وتم استخراج الجثتين من حفرة عمقها حوالي 8 أمتار وهذه الحالة سجلت عبر القنوات الرسمية والإجراءات النظامية ومصادقة إقراري شاهدي الحادثة شرعاً وهذه الحادثة كانت يوم الثلاثاء الموافق 2/1/1422ه وليس يوم أمس الأول كما جاء في ثنايا الخبر.
وحيث إن هذا الخبر الذي نشر عبر صحيفة الجزيرة التي عودت الجميع على المصداقية ومتابعة الأحداث ونقلها بكل أمانة لم يكن كذلك واحتوى على مغالطات وإساءة للدفاع المدني الذي قام بدوره خير قيام عند هطول الأمطار الغزيرة التي شهدتها المنطقة فعليه نود وبشكل عاجل تصحيح ذلك الخطأ وتكذيب ما حواه وتأنيب مندوبكم مقدرين لكم كريم تعاونكم لما يخدم الصالح العام بكل أمانة ومصداقية ولكم تحياتنا،،
وكيل إمارة منطقة نجران
محمد بن فهد بن سويلم


أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved