أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 19th April,2001 العدد:10430الطبعةالاولـي الخميس 25 ,محرم 1422

الريـاضيـة

بعد استقالة رئيس مجلس أعضاء الشرف عادل كعكي
حاتم عبدالسلام أبدى عدم رغبته بالاستمرار في رئاسة الوحدة
* مكة المكرمة عبيدالله الحازمي:
^^^^^^^^^^^^
تؤكد مصادر وحداوية وثيقة بأن رئيس نادي الوحدة حاتم عبدالسلام سيعلن خلال الشهرين القادمين استقالته رسميا من تولي رئاسة النادي والوحداويون يؤكدون هذا القرار لان حاتم عبدالسلام ليس له رغبة في الاستمرارية عقب استقالة رئيس مجلس الشرف عادل كعكي وعدم توفر الدعم المادي ووقوف الشخصيات الوحداوية مع النادي والادارة الحالية.
^^^^^^^^^^^^
وتؤكد المصادر الوحداوية بان قرار حاتم عبدالسلام نهائي لا رجعة فيه فيما اخذت بعض الاطراف الوحداوية في البحث عن البديل حيث يرفض كبار الشخصيات الوحداوية الموافقة على تولي رئاسة النادي او مجلس اعضاء الشرف.
وبعض الوحداويين يحاولون جادين اقناع الاستاذ طلال عبدالرحمن فقيه بان يتولى رئاسة النادي الا انه عند توجيه هذا السؤال له من قبل الجزيرة قال بانه يقف مع كافة الوحداويين ويسره استقرار النادي اداريا ولكن ظروفه العملية لا تسمح له بتولي رئاسة النادي الذي تحتاج ادارته الى التواجد وحل جميع المشاكل التي تعيق مسيرته.
وبهذا بدأت العواصف الادارية بالوحدة كالعادة تبرز للسطح الوحداوي على الرغم من بقاء الفريق في دوري الاضواء وعدم تعرضه مثل كل عام على الصراع على البقاء والايام القادمة ستكشف العواصف الوحداوية وهل يستطيع رجال الوحدة تخطي هذه الصعاب بالتكاتف واعلان ادارة قادرة على الاستمرارية ليستقر النادي اداريا.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved