أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 19th April,2001 العدد:10430الطبعةالاولـي الخميس 25 ,محرم 1422

الريـاضيـة

في معسكره بالدمام
الأخضر الشاب يلاقي العدالة استعداداً لقطر والصداقة
* الدمام خالد الشمراني:
^^^^^^^^^^^^
يلتقي عصر اليوم منتخبنا الوطني للشباب مع فريق العدالة من الاحساء الصاعد الى الدرجة الثانية وذلك على استاذ الأمير محمد بن فهد في أولى مبارياته التجريبية ضمن المرحلة الثانية من الاعداد في معسكره بالمنطقة الشرقية الذي بدأ يوم الثلاثاء وقد استبعد المدير الفني للمنتخب المدرب الارجنتيني كارلوس باتشامي ستة لاعبين بعد نهاية المرحلة الأولي من الاعداد التي اقيمت في الرياض وهم: يوسف الموينع الشباب، عبدالله مجرشي الرياض، منديل العمري الاتفاق، مشعل السعيد هجر، ناصر الجابري الحزم، ماجد السويلم التعاون.
^^^^^^^^^^^^
وقد ضم الجهاز الفني للمنتخب حارس الشباب طارق الحرقان والظهير الاتفاقي الأيمن حمد العيسى.
ويساعد باتشامي المدرب الوطني حمد الدوسري وسيلعب الاخضر الشاب مباراتين وديتين قادمتين أولاهما مع المنتخب القطري للشباب يوم الاثنين المقبل ويتدرب المنتخب على فترتين صباحية في نادي النهضةومسائية على استاد الأمير محمد بن فهد.. علي ان تكون الثالثة يوم الخميس المقبل.
ويستعد الأخضر للمشاركة في بطولتي الصداقة الدوليتين في أبها ثم عمان.. وبعد ذلك في الدورة الدولية للصداقة في أصفهان بإيران وأشاد اللاعبون محمد الغامدي وعبده حقوي وياسر القحطاني ببرامج المعسكر وبالمستوى اللياقي والفني للاعبين مؤكدين ان المباريات التجريبية التي سيلعبها الأخضر خلال رحلة الاعداد بالشرقية سوف تزيد من الانسجام والتفاهم بين اللاعبين مما سينعكس بالايجاب على المستوى الفني للأخضر وأدائه.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved