أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 19th April,2001 العدد:10430الطبعةالاولـي الخميس 25 ,محرم 1422

الريـاضيـة

أكد جاهزيته وزملاءه ووصف المباراة بالصعبة.. توليولو ستوزا:
قوة وخطورة النصر في جونيور فقط!
* كتب طارق العبودي:
^^^^^^^^^^^^
قال البرازيلي وليو لوستوزا بينهيرو لاعب الوسط المحترف في صفوف الفريق الهلالي إن مباراة الليلة التي ستجمعنا بالنصر ستكون صعبة للغاية لعدة اعتبارات لعل أهمها أن النصر فريق قوي وبه عناصر جيدة وسيخوض المباراة من أجل كسب نتيجتها ولاشيء غير ذلك لرغبته في تعويض اخفاقاته السابقة التي كان آخرها خروجه خالي الوفاض من بطولة النخبة العربية في سورية.
^^^^^^^^^^^^
وأضاف: لكن ورغم قوة النصر ورغبة أفراده في احراز الفوز إلا أننا عازمون على الكسب بل ولن نجد أدنى صعوبة متى ما قدم لاعبو الهلال مستوياتهم المعروفة ولعبوا بروحهم التي عرفهم من خلالها الجمهور الرياضي والمتابعون ويجب ان يدرك الجميع اننا في الهلال لا ننظر للفوز في مباراة بعينها بل كل همنا البحث عن البطولات وهذا ما يردده جميع اللاعبين.
وأشار توليو إلى ان قوة وخطورة النصر تكمن فقط في لاعبه المحترف جونيور «برازيلي» الذي يشكل فريقا بمفرده إذا ما ظهر بمستواه وهذا ما كشفته المباريات السابقة.
وعن جاهزيته وزملائه لخوض المباراة قال توليو: نحن جاهزون تماما ولا ينقصنا شيء ونتمنى فقط دعم ومؤازرة الجماهير الهلالية.
ورفض محترف الهلال التعليق على قرارات المدرب صفوت سوزيتش المتمثلة بتكرار تبديله أثناء المباريات السابقة وآخرها أمام الاتحاد واكتفى بقوله: هذا رأي المدرب ولابد من احترامه علما بأنني أو أي لاعب كان لايود الخروج من الملعب وبامكانكم توجيه هذا السؤال للمدرب نفسه.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved