أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 19th April,2001 العدد:10430الطبعةالاولـي الخميس 25 ,محرم 1422

الريـاضيـة

سامحونا
نواف والليلة الظلماء!
أحمد العلولا
المواجهة الخامسة عشرة بعد المائة بين القطبين «الأزرق» و«الأصفر» ستكون هذه المرة بالنسبة لي شخصياً )والله على ما أقول شهيد( ليست ذات لون أو طعم أو رائحة خلافاً لما كانت عليه من قبل!
تذكرت قبل لقاء الاثارة والمتعة والتشويق كما هو طابع مباريات الهلال والنصر حتى وان كانت )ودية( أو )تحصيل حاصل( مقولة سابقة لأخي العزيز ابو بدر.. حمد القاضي الكاتب المعروف بأنه يستثمر مباراة كهذه فرصة لايمكن تعويضها بتنفيذ خطة )مشاوير( يقوم بها منتهزاً و)الانتهازية( ليست من طبعه!! خلو شوارع العاصمة من حركة السير نظراً ل)تسمر( الأكثرية بالجلوس أمام شاشة التلفاز لمتابعة وقائع المباراة التنافسية الكبرى.
... أما )انا( والعياذ بالله من تلك الأنا.. فسوف أزيد بيتاً من الشعر على ما قاله أبو بدر في سابق الايام!
... ان مباراة هذا المساء التي ستكون بدون )ملح( الكرة السعودية.. والواجهة الرياضية الشبابية المشرقة.. ومثال شخصية الشاب السعودي الأكثر نضجاً وحيوية وإبداعاً.. والتي تتوافر فيه صفات الخلق الرفيع والتعامل الراقي وحسن السلوك.. ذلك الانسان المعطاء.. الصغير سناً.. الكبير بعطائه.. والذي لن يتواجد بالسهرة الكروية مساء اليوم ليثير بنوره المضيء وطلعته البهية لمسات من الفن والجمال.
00 بفعل فاعل معروف يدعى )الرباط الصليبي(.
.. وهنا أطرح تساؤلاً.. أهذا )اللعين( من مخلفات الحروب الصليبية؟!
.. قاتله الله من )رباط( فلقد حرمنا نعمة الاستمتاع.. والى ان يعود )الضحية( أعلن و)أنا( بكامل قواي العقلية طلب الانضمام إلى قافلة أخي الحبيب حمد القاضي آملاً منه التكرم بالموافقة!
وسامحونا!

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved