أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 21st April,2001 العدد:10432الطبعةالاولـي السبت 27 ,محرم 1422

منوعـات

كانت تنتقده على سلوكياته المتهورة
يمني يقتل زوجته ويحرق جثتها بالبنزين
* صنعاء «الجزيرة» عبدالمنعم الجابري:
ألقت اجهزة الشرطة في محافظة تعز في الجمهورية اليمنية القبض على مواطن يمني لم يتجاوز العقد الثالث من العمر بعد إقدامه على قتل زوجته وإحراق جثتها ورميها في منطقة غير مأهولة بالسكان.
وقال مصدر في الشرطة اليمنية ل«الجزيرة» إن القبض على المتهم المذكور تم الأسبوع الماضي وذلك بعد ثلاثة ايام من ارتكابه للجريمة عندما تلقت أجهزة الأمن بلاغا من المواطنين عن وجود جثة متفحمة مجهولة الهوية في إحدى ضواحي مدينة تعز على طريق «التربة» بمنطقة الحجرية.
واوضح أن المتهم الذي اعترف بارتكاب الجريمة كان على خلاف مع زوجته التي كانت تنتقده على بعض تصرفاته وسلوكياته المتهورة. ونتيجة لذلك قرر الزوج التخلص منها واقدم حسب ما جاء في التحقيق على خنقها حتى فارقت الحياة ثم قام وبمساعدة احد اصدقائه بأخذ الجثة ونقلها على متن سيارة نقل إلى تلك المنطقة التي تبعد عن مدينة تعز بحوالي 40 كم.. وهناك قام بصب كمية من مادة «البنزين» على الجثة ثم أشعل النار فيها وتركها تحترق وأقفل عائدا إلى مدينة تعز مع صديقه.
وكان الهدف من إحراق الجثة هو التخلص منها وإخفاء معالم الجريمة والهروب من قبضة العدالة واعتقد أن أمره لن ينكشف وهو الاعتقاد الذي لم يكن في محله حيث وجد نفسه وقد وقع في يد العدالة في غضون ثلاثة أيام فقط.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved