أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 21st April,2001 العدد:10432الطبعةالاولـي السبت 27 ,محرم 1422

الريـاضيـة

الأمير بندر بن محمد يتساءل :
هل كنا نلعب ضد النصر أم ضد طاقم الحكام ؟! ويقول:
رئيس رابطة المشجعين نسي صافرته وعاد ليرتدي الأصفر ... !!
* كتب طارق العبودي:
قال سمو الأمير بندر بن محمد رئيس الهلال السابق وعضو شرفه الحالي بعد خسارة الفريق الكروي الأول أمام النصر: إننا حتى هذه اللحظة لاندري هل كانت المباراة بين الهلال والنصر؟! أم بين الهلال وطاقم التحكيم؟!.. فنحن عندما حضرنا إلى الملعب كنا نعتقد أننا سنواجه النصر ولكننا فوجئنا بأننا نواجه طاقم التحكيم بقيادة العقيلي.
وأضاف سموه: بكل أسف.. بكل أسف.. بكل أسف أن ينحدر مستوى التحكيم بهذه الصورة المخجلة فالعقيلي نسي المباراة تماما وعاد لارتداء الشعار الأصفر كما كان يفعل عندما كان رئيساً لرابطة مشجعي النصر في القصيم والجميع يعرف ذلك وأولهم لجنة الحكام.
واستطرد الأمير بندر بن محمد يقول: ماذا يريد العقيلي من الهلال فقد تغاضى عن خشونة لاعبي النصر التي ذهب ضحيتها النجم الكبير يوسف الثنيان ولولا عناية الله للحق به آخرون من زملائه .. كما تغاضى عن ضربتي جزاء للهلال وقام بتوزيع البطاقات الملونة على لاعبينا بعكس لاعبي النصر الذين اكتفى بالطبطبة على أكتافهم.
وأضاف: لو فاز النصر بجدارة لكنا أول المهنئين له لكنه في هذه المباراة لايستحق الفوز لذلك لايستحق التهنئة.
ومضى رئيس الهلال السابق يقول هذا ما كنا نخشاه ونحذر منه فقد أثمرت التصريحات السابقة التي أطلقها النصراويون وحققت الهدف المنشود منها فراح الهلال ضحية لها كالعادة واستفاد النصر منها وحقق فوزاً لايستحقه على الاطلاق.. والغريب في الأمر والحديث للأمير بندر بن محمد أن العقيلي ومساعديه وضعوا في أذهانهم هزيمة الهلال منذ الدقيقة الأولى ونجحوا نجاحاً باهراً في ذلك.
ورفض سموه المطالبة بحكام معينين للمباريات المهمة والقوية وقال: هذا الأمر لايخضع لمطالبات بل من المفترض ان تعي لجنة الحكام دورها المنوط بها وتختار الحكام المحايدين لمثل هذه المباريات بدلا من وضع المشجعين وتسليمهم الصافرات.وقلل الأمير بندر بن محمد من تأثير هذه الخسارة في تأهل الهلال للنهائي .
وقال: إن رجال الهلال قادرون بحول الله وقوته على تجاوز المباراة القادمة لأنهم هم الأفضل والأجدر والأمهر وهم الذين يستحقون التأهل إلا إذا كان للجنة الحكام رأي آخر.
واختتم الأمير بندر بن محمد حديثه بقوله:
تحدثت ليلة المباراة وطالبت بالعدل والإنصاف فقط من طاقم التحكيم لأنني كنت على يقين تام بأن النصر لن يتمكن من الفوز إلا بصافرة من العقيلي ورفاقه وحدث ما كنت أنا وجميع الهلاليين نخشاه.
(عن الطبعة الثالثة)


أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved