أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 22nd April,2001 العدد:10433الطبعةالاولـي الأحد 28 ,محرم 1422

المجتمـع

فيما افتتح العجلان معرض «البيئة والحياة» في متوسطة عوف بن الحارث
ابتدائية عوف بن مالك تقيم معرضاً للأشغال الفنية والوسائل العلمية
* الرياض - منصور البراك:
تنظم مدرسة عوف بن مالك الابتدائية في الفترة من 28/1- 30/1/1422ه معرضاً للأشغال الفنية والوسائل العلمية ومهرجاناً لقواعد السلامة والحذر من الاخطار والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام.
ذكر ذلك مدير مدرسة عوف بن مالك الاستاذ احمد بن عبدالرحمن العباد واشار الى ان المعرض سيكون عبارة عن ثلاثة مهرجانات، مهرجان عن الأشغال الفنية والفنون الجميلة، ومهرجان الوسائل التعليمية والابتكارات العلمية، ومهرجان قواعد السلامة والحذر من الأخطار.
وأضاف العباد ان المعرض يخدم تلاميذ المدارس الحكومية والأهلية وكذلك أولياء أمور الطلاب حيث سيكون هناك زيارات للمعرض من المدارس الحكومية والأهلية.
وأوضح الاستاذ فهد بن عبدالله الدحيم رائد النشاط بالمدرسة ان المعرض سيحتوي على عدد كبير من الأعمال الفنية والمبتكرات العلمية بالاضافة الى اقامة عدد من المسابقات الفنية والعلمية الهادفة بين الطلاب والتي يهدف جزء منها الى تعريف الطلاب بقواعد السلامة واخذ الحيطة والحذر من الاخطار ايضا ستوزع لزوار المعرض عدد من النشرات والمطويات العلمية كما سيكون هناك مسابقة يومية توزع فيها جوائز فورية قيمة للمشاركين.
من جانب آخر افتتح مساعد مدير مركز الإشراف التربوي بغرب الرياض الاستاذ عبدالعزيز بن سليمان العجلان يوم السبت الموافق 20/1/1422ه في الساعة العاشرة صباحا معرض العلوم تحت شعار «البيئة والحياة» وذلك في مدرسة عوف بن الحارث المتوسطة.
ذكر ذلك الاستاذ عقيل بن عبدالله السطامي مدير مدرسة عوف بن الحارث المتوسطة وأوضح ان المعرض يأتي اسهاما من المدرسة في تعريف المجتمع بأهمية الحياة الفطرية في حياتنا البيئية وذلك تحت اشراف معلمي مادة العلوم ومحضر المختبر.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved