أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 22nd April,2001 العدد:10433الطبعةالاولـي الأحد 28 ,محرم 1422

الاقتصادية

شملت مركز تنسيق العمليات
الأمير بدر بن جلوي يزور أرامكو السعودية
* الظهران - حسين بالحارث:
قام صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ محافظة الاحساء اليوم بزيارة لمقر ارامكو السعودية شملت معرض ارامكو السعودية ومركز تنسيق العمليات بالظهران. وكان في استقبال سموه الاستاذ عبدالله بن صالح بن جمعة رئيس ارامكو السعودية كبير إدارييها التنفيذيين.
وقد بدأ سموه زيارته الى معرض ارامكو السعودية حيث شاهد فيلماً بعنوان النجاح المتوارث الذي يعطي لمحة سريعة إلى تاريخ بداية الشركة ويتطرق كذلك إلى اعمال الشركة والمشروعات المشتركة مع بعض الشركات البترولية العالمية.
ثم قام سموه بعد ذلك بجولة ميدانية على اجنحة معرض ارامكو السعودية بالظهران الذي بالاضافة لكونه احد المعالم الحضارية والثقافية في المنطقة الشرقية فإنه يعد بوابة فريدة للتعرف بشكل مشوق على الصناعة البترولية في المملكة وتعكس معروضاته المستوى التقني المتقدم الذي تتبوأه تلك الصناعة على مستوى العالم.
عقب ذلك توجه سموه الى منطقة الاعمال المركزية التابعة للشركة بالظهران حيث زار مركز تنسيق العمليات الذي يعد من ابرز المراكز من نوعه في العالم ويتم فيه بشكل آلي التحكم في المراحل المختلفة لأكبر شبكة في العالم واكثرها تطوراً لتوريد الزيت والغاز.
وقد استمع سموه الى شرح موجز عن الأعمال التي يتولاها المركز لضمان موثوقية الامدادات للسوق المحلية والاسواق العالمية.
وقد اعرب سموه عن سعادته الغامرة بهذه الزيارة وما شاهده فيها وعبر عن تهنئته لأرامكو السعودية والعاملين فيها على الانجازات الكبيرة التي حققتها الشركة

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved