أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 23rd April,2001 العدد:10434الطبعةالاولـي الأثنين 29 ,محرم 1422

محليــات

برعاية أمير المنطقة الشرقية
جامعة الملك فهد تنظم ندوة ترشيد استعمالات المياه اليوم
* الدمام حسين بلحارث:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية فعاليات «الحلقة السنوية الرابعة عن ترشيد استعمالات المياه في المملكة العربية السعودية.. التحلية بين الواقع والمستقبل» التي تنظمها جامعة الملك فهد للبترول والمعادن خلال الفترة من 29 من محرم الجاري الى غرة شهر صفر.
وبهذه المناسبة رحب معالي مدير الجامعة د. عبد العزيز بن عبد الله الدخيل برعاية سموه مؤكدا انها تدعم جهود الجامعة في مجال ترشيد استعمالات المياه والتي بدأت منذ ما يزيد على 25 عاما.
وأضاف د.الدخيل ان تنظيم هذه الحلقة يتوافق مع نداءات ولي الأمر خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود حفظهم الله تعالى التي تحث المواطنين والمقيمين على ترشيد استعمالات المياه باعتبار ان المياه ثروة غالية وضرورة من ضرورات الحياة.
واشار د.الدخيل الى ان تركيز الحلقة هذا العام على موضوع التحلية بين الواقع والمستقبل يأتي بسبب أهمية الدور الذي تلعبه تحلية المياه في سد الاحتياجات المائية للأغراض السكانية في كثير من مدن المملكة العربية السعودية وما يتوقع لها من مستقبل مهم كأحد المصادر المائية غير التقليدية.
وذكر ان الحلقة سوف تستعرض أحدث التقنيات والأساليب العلمية في مجالات التحلية، وتقنيات خفض تكاليفها ورفع كفاءة انتاجها ودور الجهات الحكومية والخاصة في دعم تقنيات التحلية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved