أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 23rd April,2001 العدد:10434الطبعةالاولـي الأثنين 29 ,محرم 1422

الريـاضيـة

الأمير الوليد بن طلال يكرم إنجازات الرياضة السعودية
200 ألف ريال يقدمها سموه لفرسان المملكة
* ^^^^^^^^^^^^^^
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال في مكتب سموه بشركة المملكة القابضة بعد ظهر أمس الأحد 28 محرم 1422ه الموافق 22 ابريل 2001م فرسان منتخب المملكة وأعضاء الاتحاد السعودي لألعاب الفروسية والسهام ورأس الوفد الأستاذ راشد الزنيدي عضو الاتحاد ومدير عام نادي الفروسية.
^^^^^^^^^^^^^^
وقدم الأمير الوليد 200 ألف ريال تكريما من سموه لفرسان منتخب المملكة وللجهاز الاداري للاتحاد السعودي للفروسية والسهام للنتائج الباهرة التي تم تحقيقها على المستويين العربي والعالمي، ويعتبر هذا التكريم تشجيعا وتحفيزا من سموه لما وصلت اليه هذه الرياضة في بلادنا من تقدم كانت ثمرتها حصول الفارس خالد عبدالعزيز العيد على الميدالية البرونزية في أولمبياد سيدني 2000.
هذا وقدم الأستاذ الزنيدي باسمه وباسم أعضاء الاتحاد الشكر لسمو الأمير الوليد بن طلال على تشجيعه الدؤوب للاتحادات الرياضية السعودية وتقبل سمو الأمير هديتين عبارة عن درع قدمه لسموه رئيس الوفد وأخرى مقدمة من الفرسان وهي عبارة عن لوحة تذكارية لصورة الفارس الأولمبي خالد العيد خلال تحقيقه لأكبر انجاز فروسي عربي وآسيوي في أولمبياد سيدني.
المعروف ان الأمير الوليد بن طلال من أكبر مشجعي الرياضة السعودية حيث يتابع سموه انجازات الاتحادات الرياضية بالاضافة الى الأندية السعودية. ويعتبر هذا التكريم جريا على عادة سموه تقديرا لأصحاب الانجازات والأندية الرياضية على المستويين الوطني والقاري.
وكعادة سموه الكريم في تكريم الرياضة والرياضيين، فبعد تربع رياضة كرة القدم السعودية على عرش بطولة كأس النخبة العربية للأندية. كان سمو الأمير الوليد سباقا لتكريم كل من نادي الهلال البطل وصاحب الكأس ونادي النصر الوصيف بمنح الناديين 113 سيارة هدية من سموه لكل لاعب واداري ساهم في هذا الانجاز السعودي.
وفي بداية هذا الشهر كرم سموه اللجنة السعودية لهواة سباق الحمام الزاجل مقدما 100 ألف ريال لجائزة سباق الحمام الزاجل لمناطق المملكة تشجيعا من سموه لهذه الرياضة العربية الأصيلة.
كما كرم سموه الشهر الماضي أعضاء منتخب المملكة للشباب للكرة الطائرة حيث تلقى الأعضاء الاداريون والرياضيون للمنتخب مكافآت بلغ مجموعها 200 ألف ريال.
وكان الأمير الوليد قد كرم في شهر يناير الماضي لاعبي المنتخب والجهازين الاداري والفني لمنتخب المملكة للصم والبكم بمناسبة تحقيق المنتخب للمركز الثاني آسيويا بتعميد سموه الكريم باصدار مكافآت نقدية بلغت في مجموعها 300 ألف ريال.
وفي مناسبات سابقة كرم سموه كل من اداريي ولاعبي كرة القدم لناديي الأهلي والهلال. فقد كافأ سموه لاعبي النادي الأهلي بخمسمائة ألف ريال عن فوزهم ببطولة كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله. أما لاعبو واداريو نادي الهلال فقد كافأهم سموه بستين سيارة لفوز الهلال ببطولتي الأندية العربية وكأس السوبر الآسيوية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved