أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 24th April,2001 العدد:10435الطبعةالاولـي الثلاثاء 30 ,محرم 1422

المجتمـع

إقامة الحفل الختامي لمدارس نهر العلوم
أقامت مدارس نهر العلوم حفل اختتام الانشطة لهذا العام وذلك بتكريم عدد من الفرق الرياضية التي ساهمت بجهد كبير في دعم الانشطة الرياضية واحرزت مراكز متقدمة.
في بداية الحفل تحدث مدير المدارس محمد بن ناجي الدوسري مؤكداً على اهمية العملية التعليمية من خلال التعاون بين المدرسة والبيت وحث الحضور على اهمية دعم الانشطة اللامنهجية لاكتشاف المواهب من البراعم حتى يمكن صقلها وتبنيها فتصبح عنصراً فاعلاً في المجتمع.
وتلى محمد بن ناجي التقرير السنوي الذي يحوي مشاركات المدارس في شتى الانشطة سواء كانت رياضية او ثقافية او اجتماعية او رحلات ومعسكرات اليوم الواحد التي كان غرضها التعرف على تاريخ وحضارة المملكة.
واختتم شاكراً الحضور على الدعم والاستجابة الفعالة التي كان لها اثراً ناجحا في دعم هذا المهرجان الشامل.
بعد ذلك اقيم نهائي دوري المدارس لكرة القدم بين فريقي الفوارس والزعيم والذي انتهى بفوز الزعيم بثلاث اهداف لهدف.
وقد اقام عدد من نجوم الرياضة بالمشاركة العملية بفعالية في المهرجان اذا قام الكابتن خالد القروني ولاعب الطائرة احمد الغانم والمعلق المعروف سلطان العبد الله وكذالك عدد من المشرفين التربوين منهم عبدالله التركي وأحمد الأحمد وعبدالعزيز الباز ومدير متوسطة الأمام الدارمي سعد آل عمر ووكيلها عبد المجيد الصالح بتوزيع الميداليات والكؤؤس وشهادات التقدير على الفائزين وكانت لفتة طيبة من النجم احمد الغانم عندما فاز احد الطلاب بالمركز الاول في حفظ القرآن الكريم فأهداف مسبحة قيمة.
وقد تلى ذلك افتتاح مهرجان المأكولات الشعبية المتنوعة التي شارك فيها الطلاب سواء اطياف سعودية او فلسطينية او سورية او مصرية او سودانية ونيجيرية من خلال استراحة اعدت خصيصا لتلك المسابقة وقد حازت الاطباق على رضا الجميع واستحسانهم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved