أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 24th April,2001 العدد:10435الطبعةالاولـي الثلاثاء 30 ,محرم 1422

الفنيــة

خالد الرفاعي يحار بين داود حسين ويونس شلبي
*الرياض - عبدالرحمن اليوسف :
بعدد متنوع من ممثلي الكوميديا، يستعد الممثل الكوميدي خالد الرفاعي هذه الأيام لتجهيز مسرحية «مش معقول» وذلك لعرضها في موسم الصيف القادم في اطار مهرجان ابها للتنشيط السياحي في شهر ربيع الثاني ولمدة شهر.
والمسرحية التي تتكون من فصلين تدور أحداثها حول مجموعة من الأشخاص الذين يشذون عن المجتمع بعادات دخيلة عليه فيتم متابعتهم من الجهات المسؤولة بغير علمهم ومن ثم القبض عليهم لمعرفة دوافعهم من طرح هذه العادات. وكل هذه الأحداث تدور في اطار كوميدي شيّق ورائع والمسرحية من تأليف خالد الرفاعي ويشارك فيها عدد كبير من الممثلين السعوديين منهم عوض عبدالله، محمد التكروني، عبدالله السناني، سلطان النفيسة، فيصل العلي، يوسف اليوسف، أحمد العليان، فيصل الشعيب.
بالاضافة للفنانين بشير الغنيم، محمد طلق، وخالد الرفاعي الذي يلعب دوراً جديداً يختلف كلياً عما قدمه في السابق.
من ناحية أخرى ما زال الرفاعي يبحث عن أبطال آخرين للمسرحية حيث من المحتمل مشاركة كل من طارق العلي أو داود حسين من الكويت أو يونس شلبي من مصر وما زالت الاتصالات جارية على قدم وساق.
مما يجدر ذكره ان سلطان الرفاعي شقيق خالد الرفاعي كان قد قدم في العام الماضي مسرحية كانت تحمل عنوان «شهار» حيث استدعى الفنان عبدالرحمن العقل للمشاركة فيها ولكنها لم تحقق النجاح المنتظر حيث صادف وقت عرضها اقامة دورة الصداقة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved