أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 24th April,2001 العدد:10435الطبعةالاولـي الثلاثاء 30 ,محرم 1422

محليــات

تشمل النظيم والسليمانية والسفارات
الأمير سطام يدشن اليوم ثلاثة مراكز للشرطة بالرياض
* متابعة سعود الشيباني:
يدشن صاحب السمو الملكي الأميرسطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض اليوم الثلاثاء ثلاثة مراكز للشرطة بمدينة الرياض في أحياء السفارات السليمانية والنظيم وبهذه المناسبة عبر مدير شرطة منطقة الرياض اللواء عبدالله بن سعد الشهراني ل«الجزيرة» عن سعادته بتشريف الأمير سطام للحفل واعتبره مناسبة غالية لجميع منسوبي شرطة منطقة الرياض مؤكداً ان سموه دائما حريص على مشاركة أبنائه أفراحهم معتبراً بأنه شرف عظيم لمنسوبي أقسام المراكز الذين يعيشون الآن فرحتين فرحة تشريف سموه وكذلك فرحة افتتاح مراكز شرطة جديدة بالرياض. من جهته اعتبر مدير مركز شرطة النظيم المقدم نايف سعد الرويس ان رعاية وتشريف سمو الأمير سطام افتتاح مركز شرطة النظيم دلالة واضحة على اهتمام ودعم حكومتنا الرشيدة مشيراً إلى ان تشريف الأمير سطام حفل شرطة الرياض وعلى وجه الخصوص مركز شرطة النظيم من ضباط وأفراد يدفعنا دائما للعمل بكل جد ونشاط لاظهار الحفل بالمظهر الذي يليق بسموه وصحبه الكرام وقال ان سكان النظيم سعداء بافتتاح مركز النظيم وتشريف سموه الحفل.
وأكد المقدم الرويس ان المركز قدم الدعم بالآليات والكوادر البشرية وهذا بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأميرسطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض ومتابعة مستمرة من مدير شرطة منطقة الرياض اللواء عبدالله سعد الشهراني.
من جانبه عبر مساعد مدير مركز شرطة النظيم المقدم سليمان العريني عن سعادته بتشريف سموه مؤكداً حرص سموه على مشاركة أبنائه مناسباتهم السعيدة مما يدل على حب التواصل بين فئات المجتمع مشيراً إلى ان سمو وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو مساعد الشؤون الأمنية يولون اهتماما بالجهات الأمنية.
من جهته عبر مدير شرطة السليمانية الرائد عبدالعزيز سليمان الزمامي عن سعادته لزيارة سموه وافتتاحه لمركز شرطة السليمانية معتبراً أن ذلك شرف عظيم.
كما عبر عن فخره واعتزازه بتشريف سموه ومشاركة أبنائه منسوبي شرطة السليمانية فرحتهم مؤكداً ان تشريف الأمير سطام للحفل يدفعنا للاهتمام والحرص ورفع المعنوية لدي منسوبي الشرطة.
وأكد الرائد الزمامي بقوله ان شرطة الرياض تشهد نقلة نوعية في اداء خدماتها بايجاد مراكز الشرطة قريبة من مواقع الحدث وتجنيب المواطن والمقيم مشقة الانتقال حتى يصل إلى مركز الشرطة مما يضمن تقديم خدمة فعالة وسريعة لهم.
وأوضح أن الهدف من إنشاء مركز شرطة السليمانية لتكون المنطقة داخلة ضمن نطاق اشرافه الاداري وقد تم استحداث المركز وتأثيثه ليباشر خدماته الامنية بدعم وتوجيه من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض واشراف ومتابعة من اللواء عبدالله الشهراني مدير شرطة الرياض والذين لم يألوا جهداً بتوفير الامكانيات البشرية والآليات حتى تحقق هذا الانجاز الأمني الجديد.
من جانبه عبر مساعد مدير مركز شرطة السليمانية الرائد محمد عبدالرحمن الحويطان عن سعادته والجميع بهذه المناسبة في شرطة الرياض وعلى وجه الخصوص منسوبي شرطة السليمانية بمناسبة تشريف الأمير سطام لهذا الحفل وقال ان هذا اليوم لن ينساه منسوبو المركز والذي يعتبره الجميع وسام فخر واعتزاز للجميع. وقال ان سموه يهتم دائما بمشاطرة رجال الأمن أفراحهم وكذلك احزانهم فهو معهم قلبا وقالبا والجميع يستقي منه التعليمات والتوجيهات السديدة والتي تعتبر نبراساً يحتذى به.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved