أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 24th April,2001 العدد:10435الطبعةالاولـي الثلاثاء 30 ,محرم 1422

محليــات

المملكة تشارك في المسابقة الدولية للرسائل
* الرياض - سلطان المواش:
تشارك المملكة ممثلة بالمديرية العامة للبريد في المسابقة الدولية «30» بكتابة الرسائل لعام «2001» برسالة الطالب محمد بن عبدالرحمن سويلم المرواني في المرحلة المتوسطة من مدرسة ابن ماجدالملاح بادارة التعليم بمحافظة ينبع. حيث اختيرت رسالته من افضل الرسائل لتمثيل المملكة بهذه المسابقة وقد تم بعثها للمكتب الدولي بالاتحاد البريدي العالمي «برن» بسويسرا.
ودأبت المديرية العامة للبريد ممثلة عن المملكة العضو الفعال في الاتحاد البريدي العالمي الى المشاركة بمثل هذه المناسبات الدولية امتداداً لدورالمملكة الحضوري الفعال في المحافل الدولية.
ويذكر انه تقام لهذه المناسبة مسابقة محلية بين كافة مدارس المملكة تباشرها وزارة المعارف ويشرف عليها البريد عن طريق لجنة اختيار افضل الرسائل وفقا للشروط الدولية لهذه المسابقة.
ويقدم فيها البريد جوائز تقديرية للفائزين المحلين عبارة عن ألبوم طوابع. وحسب شروط المسابقة الدولية ترشح الرسالة الافضل المختارة واسم كاتبها لتمثيل المملكة ومن هذه الشروط ان تكون المشاركة برسالة حديثة لم يسبق نشرها وألا يزيد عمر المشترك «المتسابق» عن «15» عاماً.
الجدير بالذكر يقوم الاتحاد البريدي الدولي بتقديم ميداليات تقديرية ونشر افضل رسالة فائزة تختارها منظمة الامم المتحدة للتربية والعلم والثقافة في مجلة الاتحاد وهي مجلة دولية توزع على كل ادارات البريد في العالم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved