أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 24th April,2001 العدد:10435الطبعةالاولـي الثلاثاء 30 ,محرم 1422

الريـاضيـة

خلال استقباله للدهمش والزيد وزملائهم
الأمير نواف بن فيصل سعيد بثقة الفيفا باتحاد الكرة السعودي
* ^^^^^^^^^^^
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بمكتب سموه بمجمع الامير فيصل بن فهد الاولمبي امس رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم فهد بن ناصر الدهمش ونائب رئيس اللجنة فلاج حزام الشنار وطاقم الحكام الدوليين السعوديين المرشحين من الاتحاد الدولي لكرة القدم لادارة بعض المباريات الدولية القادمة.
^^^^^^^^^^^
وقد عبر سمو الامير نواف بن فيصل بن فهد عن سعادته وتقديره للثقة التي حظي بها الاتحاد السعودي لكرة القدم من الاتحاد الدولي لكرة القدم لقيامه باختيار طاقم تحكيم سعودي للمشاركة في تحكيم بعض المباريات الدولية التي يشرف عليها. وأرجع سموه هذه الاختيار للمستوى الذي وصل اليه الحكم السعودي وللثقة التي وجدها من كافة المتابعين والمراقبين الدوليين وللاهتمام والمتابعة التي يجدها الحكم السعودي من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.
واعرب سموه في ختام اللقاء عن ثقته الكاملة في قدرة الحكم السعودي في القيام بهذه المهمة على أكمل وجه متمنيا سموه سموه ان يكون التوفيق حليفهم في مهمتهم القادمة لتتواصل عطاءات الحكم السعودي في الساحات القارية والدولية.
ومن جهته عبر رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم باسمه وباسم كافة الحكام السعوديين عن الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على ما يجده الحكم السعودي من دعم واهتمام من سموهما مؤكدا ان هذا الاختيار من الاتحاد الدولي هو انعكاس حقيقي لذلك الاهتمام والتشجيع.
يذكر ان الاتحاد الدولي لكرة القدم طلب من الاتحاد السعودي لكرة القدم ترشيح كل من الحكام الدوليين عبدالرحمن الزيد وعبدالله العقيل وحمد الخربوش ومحمد البشري لادارة مباراة منتخب البرازيل ومنتخب البيرو ضمن تصفيات كأس العالم 2002م عن امريكا الجنوبية التي ستقام يوم 1/2/1422ه الموافق 25/4/2001م.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved