أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 24th April,2001 العدد:10435الطبعةالاولـي الثلاثاء 30 ,محرم 1422

الريـاضيـة

«المنامة» بطلاً لخليجي 21 و«أحد» يعود للمركز الثالث
* المنامة - الموفد الإعلامي - علي الأحمدي:
توج فريق المنامة البحريني بطلاً لخليجي 21 لكرة السلة وذلك بعد تصدره للفرق المشاركة في البطولة بعشر نقاط إثر فوزه في المباريات الخمس التي لعبها وآخرها كان يوم أمس على فريق أحد السعودي بنتيجة 79/75 بعد مباراة قوية حاول أحد أن يجر المنامة لمباراة فاصلة ولكن تسرع لاعبيه وأخطاءهم في الفترة الثانية من الشوط الأول مكنت الفريق البحريني من الوصول بالفارق إلى عشرين نقطة وهو فارق كبير نجح أحد في تقليصه إلى أربع نقاط مع نهاية المباراة لكنه لم يستطع تعديل النتيجة بأكملها لصالحه.
هذا وقد تسلم لاعبو المنامة كأس البطولة والميداليات الذهبية وهو ثاني إنجاز للفريق البحريني في تاريخ هذه البطولة حيث سبق أن حصل على كأس البطولة الخامسة عشرة والتي استضافها على أرضه عام 1415ه. كما أنه الإنجاز الرابع للسلة البحرينية على مستوى الأندية في هذه البطولة حيث سبق للأهلي البحريني أن فاز بكأس البطولتين السادسة والتاسعة.
وجاء فريق الكويت الكويتي ثانياً في البطولة التي اختتمت يوم أمس وتسلم لاعبوه الميداليات الفضية وحل أحد السعودي ثالثاً وحصل لاعبوه على الميداليات البرونزية.
ومع أن الفريقين تساويا في مجموع النقاط لكل منهما )8 نقاط( إلا أن المركز الثاني جاء من نصيب الكويت لأفضلية تفوقه على أحد في المباراة التي جمعت بينهما.
وفي المركز الرابع جاء الريان القطري وفي الخامس أهلي الإمارات وأخيراً جاء الخابورة العماني في المركز السادس.حصل على هداف البطولة لاعب الكويت هيثم بارون وهداف الثلاثيات لاعب الريان صلاح عتيق وحصل نجم أحد وليد عطية على أفضل لاعب ارتكاز في البطولة في لم الريباوند فيما كان محمود قاردري من المنامة أفضل لاعب في البطولة.
عن الطبعة الثالثة أمس

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved