أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 24th April,2001 العدد:10435الطبعةالاولـي الثلاثاء 30 ,محرم 1422

الريـاضيـة

ثلاث فضائيات عربية تنقل الدورة
الدورة الدولية على كأس إل جي تبدأ اليوم بالقاهرة
قالت شركة إل جي الكترونكس الراعي الرئيسي لبطولة كأس ال جي القاهرة 2001 التي تشارك فيها المنتخبات الوطنية لمصر وكندا وايران وكوريا الجنوبية وتنطلق في 24 الشهر الحالي في استاد القاهرة الدولي، انها اتفقت مع أبرز المحطات الفضائية العربية لنقل وقائع هذه المباريات على الهواء مباشرة ومسجلة.
وستقوم المحطات الثلاث «أم بي سي» و«ال بي سي» و«المستقبل» بنقل وقائع البطولة التي تبلغ قيمة جوائزها 100 ألف دولار أمريكي وتقام بنظام الدوري يومي 24 و26 ابريل الحالي.
استبعد محمود الجوهري المدير الفني للمنتخب المصري في كرة القدم المدافع المخضرم هاني رمزي من التشكيلة التي اختارها لخوض دورة مصرالدولية التي تنطلق اليوم الثلاثاء بمشاركة أربعة منتخبات هي إيران وكندا وكوريا الجنوبية بالإضافة الى الدولة المضيفة.وعلل الجوهري قراره بأن رمزي متعب جدا، لكنه أكد بأن الأخير سيكون ضمن التشكيلة التي ستواجه السنغال في 6 مايو المقبل ضمن تصفيات كأس العالم 2002 .ويعود الى صفوف المنتخب مهاجمه المخضرم حسام حسن عميد اللاعبين الدوليين)156 مباراة( بعد شفائه من تقلص عضلي.
وتلعب إيران مع كوريا الجنوبية في المباراة الافتتاحية، ثم تلتقي مصر وكندا لتحديد هوية المنتخبين المتأهلين الى المباراة النهائية.
واللاعبون هم:
- للمرمى: نادر السيد ومحمد عبد المنصف. - للدفاع: رضا سيكا وإسلام الشاطر وعبد الظاهر السقا وشادي محمد وأيمن عبد العزيز ومحمد يوسف.
- للوسط: تامر عبد الحميد ومحمد بركات وأحمد حسن وعبد الستار صبري وسيد عبد الحفيظ ومحمد عمارة وطارق السعيد وسيد معوض.
- للهجوم: أحمد حسام وحسام حسن وأحمد صلاح حسني ومحمد صلاح أبو جريشة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved