أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 24th April,2001 العدد:10435الطبعةالاولـي الثلاثاء 30 ,محرم 1422

الريـاضيـة

أحمد مسعود قبل لقاء الغد:
لن نوجه انتقادنا لأي حكم التزاماً لتوجيهات سمو الرئيس العام
المعمر: ثقتنا في لجنة الحكام كبيرة وواجبنا مساعدتهم على النجاح
* ^^^^^^^^^^^
أكد الأستاذ/ أحمد مسعود رئيس نادي الاتحاد أن فريقه جاهز لمباراة الإياب في المربع الذهبي أمام شقيقه فريق النادي الأهلي الأربعاء القادم.
وقال المسعود ان الاتحاديين ينظرون للمباراة بأنها تجمع بين فريقين في تنافس شريف وثقة كبيرة للطاقم التحكيمي الذي تختاره لجنة الحكام الرئيسية بقيادته للمباراة إلى دفة الأمان.
^^^^^^^^^^^
ومضى رئيس الاتحاد في هذا السياق بأن إدارة ناديه لم ولن توجه نقدها لأي حكم التزاماً بتعليمات وتوجيهات أمير الشباب وسمو نائبه في هذا الصدد وفي الوقت نفسه قال إن ثقتنا في اللجنة وحكامنا الكرام لا حدود لها وانهم بإذن الله سيكونون خارج أجواء المؤثرات الإعلامية.
وأشار المسعود إلى أن حكامنا وصلوا إلى المحافل الدولية وقادوا مباريات أصعب بكثير من لقاء الاتحاد والأهلي أو النصر والهلال ومع ذلك نالوا أوسمة نفتخر بها دائما بين اخواننا العرب.
وحول ما إذا كان ناديه قد سجل أي موقف على حكم معين أكد أن ناديه يلتزم بأن مسئوليته هي إعداد فرق النادي وتقويم أي أخطاء إذا حدثت ولا نتدخل فيما يخص التحكيم لثقتنا التامة في جميع الحكام مشيراً إلى أن تعليمات الجهاز الإداري والفني للاعبيه تنصب على إقرار قرارات الحكام داخل الملعب وعدم الاعتراض عليها.
وأضاف: كل ما نتمناه أن يكون لقاء الإياب في مستوى الحدث وأن يقدم الاتحاد والأهلي المباراة التي تليق بسمعة الفريقين وأن نشاهد قرارات تحكيمية تواكب أهمية المناسبة.
كما اتفق الأستاذ/ محمد بن معمر نائب رئيس نادي الاتحاد مع رئيس ناديه حول ضرورة احترام قرارات الحكام ووضع الثقة بها من الجميع إنفاذاً لتعليمات وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل.
وقال ابن معمر: نحن على ثقة وإدراك بما تبذله لجنة الحكام من مساع حقيقية للحفاظ على المستوى الكبير الذي وصل إليه التحكيم في بلادنا وطموحاتنا مواكبة أيضا لجهود هذه اللجنة الموقرة في التطوير والاهتمام بكل ما يكفل نجاح التحكيم وأضاف أن من واجب المسئولين واللاعبين والرياضيين والإعلاميين مساعدة التحكيم ورعاية ودعم هذه الجهود بدلاً من إهدارها بالتصريحات والانتقادات الرياضية خصوصا ونحن نعيش في عصر الوعي الذي شمل حتى المشجع العادي الذي بات يفرق بين الغث والسمين.
ابن معمر أشار إلى ان تعليمات ناديه حريصة وواضحة تجاه التحكيم وضرورة التزام اللاعبين في جميع الألعاب بعدم الاعتراض على قرارات الحكام مهما كان الأمر.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved