أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 24th April,2001 العدد:10435الطبعةالاولـي الثلاثاء 30 ,محرم 1422

الريـاضيـة

برعاية سمو رئيس النادي
الهلال ينظم ندوة إصابات الملاعب اليوم
^^^^^^^^^^^
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الندوة الكبرى وموضوعها «الجديد عن الاصابات الرياضية» وذلك مساء اليوم الثلاثاء بعد صلاة المغرب مباشرة وبحضور اعضاء الشرف واعضاء مجلس الإدارة ومسئولي الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحادات الرياضية والمستشفيات. والتي يحاضر فيها نخبة من المتخصصين وفي مقدمتهم البروفسور سالم الزهراني والدكتور عبدالله الجوهر والدكتور رشيد التونسي والدكتور عبدالعزيز الدرة.
^^^^^^^^^^^
برنامج الندوة
انهت اللجنة المنظمه وضع برنامج الندوة وجاء على النحو الآتي:
1 - القرآن الكريم.
2 - كلمة النادي يلقيها الاستاذ وليد أحمد الرواف نائب رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على الندوة.
3 - بداية الندوة ويديرها الدكتور عبدالله الرشود رئيس اللجنة الثقافية ورئيس اللجنة المنظمة.
4 - تكريم المشاركين في الندوة.
مسابقة خاصة بالندوة
سيتم توزيع المسابقة الخاصة بالندوة على جميع الحضور للاجابة عليها وسيتم اعلان نتيجة هذه المسابقة بعد نهاية الندوة وسوف يعلن اسماء الفائزين بهذه المسابقة.
جوائز للجماهير
خصصت اللجنة المنظمة جوائز ومفاجآت للحضور وسيتم السحب على التذاكر مع بداية الندوة مجاناً وسيعلن اسم الفائز عن طريق السحب.
نجوم الزعيم والأندية في الندوة
وسيكون من بين حضور هذه الندوة نجوم نادي الهلال وكذلك بعض لاعبي أندية المملكة للاستفادة من هذه الندوة وخاصة مستجدات الاصابات الرياضية وكيفية تفاديها.
ومن جانبه أكد سعادة الدكتور عبدالله الرشود بأن القاعة التي ستحتضن هذه الندوة مجهزة باحدث الأجهزة الصوتيه وقدم الرشود شكره الجزيل إلى إدارة النادي وعلى رأسها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي رئيس مجلس إدارة النادي على الدعم المستمر للانشطه الاجتماعية والثقافية وكذلك الاستاذ وليد الرواف نائب رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على الندوة على الجهود وكذلك جميع المشاركين في هذه الندوة وزملائه أعضاء اللجنة المنظمة والذين هم الجندي المجهول لهذا العمل المميز وهذا ليس بغريب على أبناء هذا النادي وفي الختام تمنى الرشود أن تعم الفائدة للجميع من هذه الندوة المميزة وان يتحقق المرجو منها والتوفيق للجميع. وقد حظيت الندوة بدعم ومساهمة من الشركات والمؤسسات الوطنية لانجاحها والمساهمة بشكل فعال لإبراز فوائدها وهي كالتالي: مجموعة الفدا، مستشفى الاسرة الطبي، مركز الاخصائيون للعلاج الطبيعي، وكالة الجزيرة لسيارات فورد، مؤسسة نواف السعدي للمقاولات، منتجات الزعيم، مستشفى الحمادي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved