أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 6th May,2001 العدد:10447الطبعةالاولـي الأحد 12 ,صفر 1422

عزيزتـي الجزيرة

كلمة حق في رجل عرف الحق
عزيزتي الجزيرة..
السلام عليكم ورحمة الله..
اشارة الى الخبر المنشور في جريدتكم الموقرة بالعدد «10440» في 5/2/1422ه حول اقامة شرطة منطقة حائل حفل توديع سعادة اللواء عبدالله بن دليم البدراني مدير شرطة منطقة حائل سابقا أحببت ان أشارك بكلمة متواضعة في حق سعادته. حيث ودعت منطقة حائل رجل فاضلا وانسانا متواضعا ومسؤولا ملتزما نذر نفسه لخدمة الدين ثم المليك والوطن. عرفته كمواطن وتعاملت معه كمراجع كان أنموذجا فريدا لفن التعامل وحسن التجاوب تميز بأخلاق عالية وتواضع جم حتى استطاع بأخلاقه وتعامله كسب محبة الناس على اختلاف طبقاتهم وهذا يؤكده قول المصطفى صلى الله عليه وسلم «من تواضع لله رفعه».
وإنه من باب ذكر محاسن الناس وارجاع الفضل لأهل الفضل صفة حث عليها ديننا الحنيف وأملتها علينا قيمنا وعاداتنا وأخلاقنا. وحقيقة كم آلمنا خبر تقاعده ومصدر ألمنا أنه من خير وأفضل من تولى ادارة شرطة منطقة حائل. لقد تميز بصفة الأمانة والنزاهة مستشعرا مخافة الله سبحانه وتعالى وبضمير يحثه على أداء الأمانة على أكمل وجه.
لقد ترك ذكرى حسنة لانجازاته ومساهماته.
ولعل تشريف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل حفل التوديع المعد للواء البدراني يؤكد مدى مكانته وقيمته وتقدير أولي الأمر له ولأمثاله من الرجال المخلصين.
هذه اشادة مختصرة ذكرتها في حقه وهي أسطر قليلة ولكن هذا جود اللسان وتعبير البيان وحبر الأقلام. فله من الدعاء أفضله ومن الثناء أجزله ومن الشكر أوفره.
وأقول له ألف شكر في ألف شكر من كل مواطن في حائل حاضرة وبادية ونسأل الله أن يوفقكم في حياتكم الخاصة ويمتعكم بالصحة والعافية.
وفق الله الجميع لما فيه خير العباد والبلاد.
ناصر بن عبدالعزيز الرابح - حائل

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved