أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 6th May,2001 العدد:10447الطبعةالاولـي الأحد 12 ,صفر 1422

الريـاضيـة

بعد عقد الجمعية العمومية
محمد المطرود يترأس المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لكرة اليد
* القاهرة واس:
سلم رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد محمد المطرود وسام الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز (رحمه الله ) للدكتور حسن مصطفى من جمهورية مصر العربية الشقيقة لدوره الكبير في دعم وتطوير ونشر لعبة كرة اليد على المستوى العربي.
جاء ذلك في الجلسة الافتتاحية للجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة اليد التي عقدت مساء أمس الأول في القاهرة برئاسة محمد المطرود وذلك لتشكيل المكتب التنفيذي واللجان المعاونة للاتحاد للأربع سنوات القادمة.
وقد تم خلال الاجتماع تشكيل المكتب التنفيذي برئاسة رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد محمد المطرود ويكون النائب الأول لرئيس الاتحاد المستشار حسين فتحي من مصر نائبا لرئيس المكتب التنفيذي فيما يكون الدكتور عبدالرحمن بن ظفر من المملكة العربية السعودية الأمين العام للمكتب وبعضوية كل من ياسين بوزينة من تونس والدكتور سامي حمدان من الأردن.
كما تم تشكيل مجموعة من اللجان منها (لجنة المسابقات) برئاسة ياسين بوزينة من تونس على ان يكون عيسى سويد من دولة البحرين مقررا لها وبعضوية كل من فخري عبدالمؤمن من مصر وعبد المؤمن جوهرجي من المغرب وخميس عبيد الكعبي من دولة الامارات العربية المتحدة وعلي محمد الخياط من دولة قطر وريان محمد من الجزائر.
وكذلك ( لجنة الحكام ) برئاسة محمد الهولي من دولة الكويت على ان يكون خالد بن عبدالله الرشيد من المملكة العربية السعودية مقررا لها وبعضوية كل من خيري عبد المؤمن من مصر وفهد عبدالله من دولة الامارات وفايز الحموز من الأردن ومحمد الأسعد حليم من تونس و فاضل صير من دولة الكويت.
كما تم تشكيل ( لجنة المدربين ) برئاسة أحمد الشلبي من دولة قطرعلى ان يكون فهد الوهيبي من المملكة العربية السعودية مقررا لها وبعضوية كل من عربي حمودة من الأردن وعفت رشاد من مصر وحسن سعد الصغير من ليبيا وحسن عيسى السماهيجي من دول البحرين.
وتشكلت (اللجنة الإعلامية ) برئاسة محمد بن علي الفارس من سلطنة عمان على ان يكون محمد بن علي البكر من المملكة العربية السعودية مقررا لها وبعضوية كل من سيد عبد العال من مصر وميادة الكلبي من سوريا وحاتم بن آمنة من تونس وعبدالحميد اللنجاوي من دولة قطر وياسين بورديلة من الجزائر و خيري محمد العلاقي من ليبيا وسيف الشامسي من دولة الامارات وعبد اللطيف خاطبي من المغرب والحمد فرهود من دولة الكويت.
أما (لجنة التسويق وتنمية الموارد ) فهي برئاسة رضوان الحوسني من دولة الامارات على ان يكون منصور الدامر من المملكة العربية السعودية مقررا لها.
وطالبت الأمانة العامة للاتحاد العربي لكرة اليد من الدول التي ليس لها أعضاء باللجنة تقديم ترشيحاتها للأمانة.
كما قرر المجلس ان يكتب للاتحادات الأعضاء بالاتحاد العربي لكرة اليد ترشيح أعضاء فاعلة يمكن ان تساهم في تنمية موارد الاتحاد لضمها للجنة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved