أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 7th May,2001 العدد:10448الطبعةالاولـي الأثنين 14 ,صفر 1422

الريـاضيـة

السؤال الأكثر ترديداً.. يحتاج إلى إجابة رسمية
من يدرب الزعيم بعد «تخبطات» سوزيتش؟
* كتب علي الصحن:
^^^^^^^^^^
ستكون مهمة الهلاليين شاقة في البحث عن المدرب المناسب لقيادة فريق كرة القدم بالنادي الآسيوي الأول والمقبل الآن على مشاركة فريدة في مونديال أندية العالم والمقرر انعقاده في اسبانيا..
وكانت أنظار الهلاليين قد بدأت في التفتيش والبحث عن المدرب القادم منذ التعاقد مع المدرب الفرنسي صفوت سوزيتش الذي لم يقل ماضيه التدريبي عنه شيئا يؤهله لقيادة النادي الذي ينعته أنصاره بالزعيم في تظاهرة عالمية كبيرة، وادرك غالبية الهلاليين أن هذا المدرب لن يمضي طويلاً مع فريقهم وأن رحيله منتظر بين عشية وضحاها..
^^^^^^^^^^
وتأكد أن سوزيتش لن يطيل بقاءً في الهلال بعد اخفاقاته المتتالية والتي بدأها في طهران عندما قاد الفريق إلى تقديم مهزلة كروية استفز بها الجميع من الفريق الأزرق ولم يكد الفريق يصل الرياض حتى تعالت الاصوات المتعجلة رحيل المدرب من أجل الحفاظ على مكتسبات الهلال لكن ادارة النادي رأت عدم الخوض في هذا الأمر وفضلت منح المدرب أفضلية البقاء، وهو ما جعل البعض يحمل الادارة كامل المسئولية في اخفاق الفريق في المربع الذهبي وكأس ولي العهد إذ يرون أن الفريق ورغم بعض الاخطاء التحكيمية التي واجهته كان قادراً على تجاروز الفرق التي قابلها لو وفق بمدرب متمكن يعرف من أين يمكن الوصول لمرمى المنافسين وليس كما يفعل سوزيتش الذى قدم فريقه للاخرين لين الجانب سهل التجاوز!! وقد بدأت بالفعل التحركات الهلالية من أجل الظفر بمدرب مؤهل يقود الفريق في المرحلة القادمة من أجل اغتنام الوقت لترميم صفوفه والبحث عن لاعبين قادرين على افادته بعد ان تأكد لصانعي القرار الهلالي ان القطار مضى بالبعض ولم يعد قادراً لاعلى الافادة ولا الاستفادة من الفريق الأزرق..
.. فأين يضع الهلاليون اقدامهم هذه المرة..
ومن سيكون مدربهم القادم.. هذا ما سيكون السؤال الاكثر تكراراً خلال هذه المرحلة حتى يتم الاجابة عليه من قبل الهلاليين أنفسهم.. وبشكل رسمي أيضاً!!

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved