أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 10th May,2001 العدد:10451الطبعةالاولـي الخميس 16 ,صفر 1422

محليــات

تحت شعار «الصحة المدرسية تطبيقات حديثة»
الأمير سطام يرعى اللقاء العلمي السادس للصحة المدرسية 25 الجاري
* * الرياض سلطان المواش:
^^^^^^^^^^
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض مساء السبت الخامس والعشرين من شهر صفر الحالي اللقاء العلمي السادس للصحة المدرسية بعنوان «الصحة المدرسية تطبيقات حديثة» الذي تنفذه الرئاسة العامة لتعليم البنات ممثلة في الإدارة العامة للخدمات الطبية خلال الفترة من 25 27 صفر 1422ه الموافق 19 21 مايو 2001م ان شاء الله وذلك في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات بالرياض. صرح بذلك معالي الرئيس العام لتعليم البنات د. علي بن مرشد المرشد الذي أعرب عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض على تفضل سموه بالرعاية الكريمة لهذا اللقاء واعتبر معاليه هذه الرعاية الكريمة تجسيدا لاهتمامات صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز بأمور التعليم عامة والصحة المدرسية بصفة خاصة.
^^^^^^^^^^
من جهته اوضح د. سليمان بن ناصر الشهري مدير عام الخدمات الطبية بالرئاسة ان الإدارة أكملت استعداداتها لعقد هذا اللقاء العلمي مبينا ان اللقاء سيتناول عدة موضوعات من خلال عدة محاور منها: الصحة المدرسية .. نظرة عالمية، وواقع الصحة المدرسية، والوضع المستقبلي ومراحل التطوير.
وأشار الى انه سيشارك في فعاليات اللقاء مختصون ومختصات من الوزارات والقطاعات الحكومية ذات العلاقة ومن الجامعات ومراكز البحث العلمي ومنظمة الصحة العالمية إضافة الى منسوبي ومنسوبات الرئاسة.
أشار د. الشهري الى ان هذا اللقاء يهدف الى التعريف بالصحة المدرسية وبرامجها وأهدافها ودراسة الوضع الحالي للصحة المدرسية في المملكة العربية السعودية والاطلاع على تجارب الدول المتقدمة في مجالات الصحة المدرسية وبحث تطوير الصحة المدرسية بما يتناسب مع قيمنا الدينية والاجتماعية بالاضافة الى التأكيد على دور الكوادر التربوية والإدارية وتفعيل هذا الدور في دعم وتطوير الخدمات الصحية المدرسية.وأعرب د. سليمان عن أمله ان يخرج هذا اللقاء بالنتائج المفيدة والمناسبة والتي ترتقي بخدمات الصحة المدرسية لتتواءم مع التطورات الحديثة داعيا جميع المهتمين والمهتمات بأمور الصحة المدرسية والتربية الصحية لحضور هذا اللقاء وإثرائه بالمداخلات العلمية الهادفة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved