أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 11th May,2001 العدد:10452الطبعةالاولـي الجمعة 17 ,صفر 1422

عزيزتـي الجزيرة

من للرجل غير المرأة؟
من المؤكد والمعلوم ان الرجل يتفوق على المرأة في كثير من جوانب الحياة حتى في أعمال تخص المرأة نجد ان الرجل يحسن التعامل معها كالطبخ وتصميم الأزياء وصناعة أدوات الزينة والتجميل بل حتى في مجالات هي من صميم اختصاص المرأة كالتسريح وتصفيف الشعر واختيار الفساتين وغيرها يبدع الرجل فيها إلا أنه مهما تفوق الرجل على المرأة في كثير من الأعمال تبقى للمرأة ميزة وسمة تتحدى كل الرجال وبدون أي مقارنة تذكر للرجل وتبقى لها السيادة والريادة في هذا التخصص..
ألا وهو الحب والحنان والعاطفة الفياضة فللمرأة باع طويل وكلمات لاتنتهي من الشكر والفضل وشهادات التقدير والعرفان والعطاء المتدفق بلا حدود.
من للرجل غير المرأة يواسي مشاعره ويدفن همومه ويفهم أحاسيسه وآهاته ويفك رموزه ويغوص في دهاليز قلبه فقط هي المرأة وهي التي تشفي عذاب حبه وهي التي تحوي وتشبع عواطفه كاملة ففي هذه المشاركات الوجدانية تحقق المرأة الهدف الذي لايستطيع الرجل ولن يستطيع أبداً أن يناشد فيها غيرها. لأنها هي الأقدر والأجدر بذلك وهي الوكيلة المعتمدة بهذا الشأن.
فإن كان البيت الذي لاتمر فيه جياع أهله كما جاء في الحديث الشريف فإنه كذلك البيت الذي لا امرأة فيه جياع أهله عاطفيا كما جاءت به الفطرة والحقيقة ترى هل عرفتم دور المرأة في حياتنا؟ ولكن هل كل النساء يتميزن بالصفة العاطفية؟
وهل كل الرجال يعترفون بدور المرأة في حياتهم؟
خالد بن عبدالله الزومان

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved