أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 12th May,2001 العدد:10453الطبعةالاولـي السبت 18 ,صفر 1422

الاقتصادية

د. العوهلي بمناسبة زيارته «الرياض فارما»:
دور فاعل للمصانع الوطنية في توفير أحدث المنتجات الطبية
* الدمام علي القحطاني:
أشاد سعادة الدكتور توفيق بن أيوب العوهلي مساعد مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية بالدور الهام الذي تقوم به الشركات والمصانع الوطنية العاملة في مجال إنتاج الأدوية والمنتجات الطبية والتجميلية. ومشاركتها الفاعلة في النهضة الصحية التي تتمتع بها كافة مناطق المملكة من حيث وفرة الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة والأدوية وغيرها من المنتجات الطبية، الأمر الذي يسهم بدوره في تقديم خدمات طبية وصحية متكاملة للمواطنين.
وقال الدكتور العوهلي بمناسبة الزيارة التي قام بها على رأس فريق من المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الى شركة المنتجات الطبية والتجميلية المحدودة «الرياض فارما» بمدينة الرياض في يوم 13/2/1422ه إن ما رأيناه من إعداد عالي الجودة لأحدث التقنيات في كافة مراحل تصنيع الدواء، واستخدام أحدث الأجهزة من أفضل المصنعين العالميين، وما يتمتع به مصنع الشركة من إنتاجية عالية ورقابة ممتازة ودقيقة. وفنيين وموظفين على درجة عالية من الكفاءة، كل ذلك قد أثلج صدورنا، حيث نعتبر ما شاهدناه في هذه الزيارة مثالا يحتذى به للصناعات الوطنية الرائدة في مجال إنتاج الأدوية والمنتجات الطبية والتجميلية.
تجدر الإشارة الى أن شركة «الرياض فارما» التي ترفع شعار :(التزام بالامتياز التزام بجودة صحية عالية) تقع في المنطقة الصناعية الثالثة بالرياض على مساحة 15 ألف متر مربع تضم أقسام الإنتاج، المختبرات، المكتبة، قسم الحاسب الآلي، الخدمات المساندة، المستودعات، مطعم الموظفين، المسجد، المناطق الإدارية، وصالة تدريب كاملة التجهيز.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved