أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 12th May,2001 العدد:10453الطبعةالاولـي السبت 18 ,صفر 1422

الاقتصادية

في الملتقى السنوي لبرامج التوعية
تكريم مجموعة العثيم التجارية لدعمها الأعمال الاسلامية
* الرياض الجزيرة:
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم فعاليات الملتقى السنوي لبرامج التوعية الاسلامية الذي أقيم بمقر مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة تحت رعاية مجموعة العثيم التجارية. وقد حضر حفل الافتتاح كل من صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب امير منطقة القصيم والدكتور محمد الاحمد الرشيد وزير المعارف. وشهد الملتقى ختام مسابقة القرآن الكريم التي تنظم على مستوى المملكة وباشراف الامانة العامة للتوعية الاسلامية بوزارة المعارف.
وفي كلمته التي ألقاها في هذا الملتقى، أشاد معالي وزير المعارف بالجهود الكبيرة التي بذلت لإنجاح هذا الحدث من قبل القائمين عليه والراعين له.
وقد كرم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، مجموعة العثيم التجارية لرعايتها هذا الملتقى وتسلم الدرع نيابة عنها الاستاذ خالد محمد الخضر مدير الشؤون الادارية في المجموعة. واشار الخضر الى ان دعم المجموعة للاعمال الاسلامية يأتي انطلاقا من الدور الذي تقوم به المجموعة لخدمة الاسلام، مؤكداً أن رعاية الأعمال الخيرية ومسابقات القرآن الكريم تحظى باهتمام كبير من المجموعة التي توفر لها الدعم المعنوي والمادي المطلوب وذلك من اجل خدمة الاسلام الحنيف ومبادئه السامية.
واضاف الخضر ان رعاية المجموعة لبرامج التوعية الاسلامية تمثل عملاً رائداً في خدمة الاسلام ونشر الوعي الاسلامي لدى المواطنين.
وتجدر الاشارة الى ان هذا الملتقى قد تضمن نشاطات عديدة، بالاضافة الى ختام مسابقة القرآن الكريم والبحوث الاسلامية على مستوى المملكة مثل المعرض الثقافي الفني ومعرض حياة المنطقة والذي يعرض النشاطات الشعبية والتحف والمشغولات اليدوية في منطقة القصيم.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved