أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 12th May,2001 العدد:10453الطبعةالاولـي السبت 18 ,صفر 1422

محليــات

أمير تبوك ونائبه استقبلا وفد الهيئة العليا للسياحة
* تبوك عبدالرحمن العطوي
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك يوم أمس الأول الأربعاء بمكتب سموه بالامارة فريق عمل من الهيئة العليا للسياحة لمنطقة تبوك برئاسة المشرف العام على برنامج الهيئة والتطوير الحضري بالهيئة الدكتور وليد كساب الحميدي وقد تشرف أعضاء الفريق بالسلام على سموه.
وأكد سموه على الدور الملقى على الهيئة العليا للسياحة في سبيل الارتقاء وتفعيل صناعة السياحة بالمملكة في مجال السياحة العائلية والتأكيد على الاستثمار في المجال الزراعي والطبي الذي حصل في المملكة وأوجه تطورهما.
وقال سمو أمير المنطقة ان المجال السياحي في المملكة لا يزال من المجالات الناشئة حديثا في العالم ومن المجالات المهمة.
وشدد على أهمية أن تتماشى صناعة السياحة في المملكة مع ما يمليه ديننا الاسلامي الحنيف وعاداتنا وتقاليدنا العربية الأصيلة.
وأشار سموه الى أهمية التركيز على الوعي السياحي في هذه المرحلة مبينا ان منطقة تبوك لها أهميتها السياحية وبها المقومات الأساسية والجذابة لاستغلالهما في تنشيط السياحة في المنطقة.
وفي نهاية الاستقبال أعرب فريق العمل عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة على ما يلقاه الفريق من تعاون تام مع كافة الادارات الحكومية وعلى رأسها امارة المنطقة وعلى ما وجدوه من دعم ومتابعة من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه.
كما استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير منطقة تبوك فريق عمل من الهيئة العليا للسياحة بمنطقة تبوك برئاسة المشرف العام على برنامج الهيئة والتطوير الحضري بالهيئة الدكتور وليد الحميدي. وأكد سموه ان السياحة بالمملكة شيء حديث لذلك لابد من التركيز على وضع الأسس الصحيحة التي يمكن ان يرتكز عليها لانطلاقة حقيقية في المجال السياحي.
وبين سموه ان المملكة غنية بالمقومات السياحية التي يمكن استثمارها في هذا المجال الحديث مؤكدا ان منطقة تبوك لها أهميتها السياحية في المملكة ومنوها بما تجده المنطقة من دعم ومتابعة صاحب السمو الملكي أمير المنطقة.
وفي نهاية الزيارة أعرب الجميع عن شكرهم وتقديرهم لسمو نائب أمير المنطقة على حفاوة الاستقبال.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved