أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 12th May,2001 العدد:10453الطبعةالاولـي السبت 18 ,صفر 1422

محليــات

سموه دشن موقع المدرسة على الإنترنت!!
وكيل إمارة الباحة شرّف حفل الأنشطة المدرسية بثانوية السروات
* الباحة خالد زاهي
شرف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبد العزيز وكيل امارة منطقة الباحة يوم أمس الأول الحفل الختامي للأنشطة المدرسية بثانوية السروات بالظفير وذلك بمقر المدرسة، وكان في استقبال سموه لدى وصوله صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن فيصل بن محمد بن سعود وصاحب السمو الملكي الامير سعد بن فيصل بن محمد بن سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فيصل بن محمد بن سعود ومدير عام التعليم بمنطقة الباحة الدكتور هجاد بن عمر الغامدي ومدير مباحث منطقة الباحة اللواء عبد الله بن محمد الشويعر ومدير المدرسة محمد بن سعيد الغامدي وعدد من مسؤولي المنطقة.
حيث قام سموه بقص الشريط لصالة التربية الرياضية بالمدرسة حيث اطلع على محتوياته واستمع الى شرح مفصل عنها.
بعد ذلك اطلع على اعمال الطلاب بالنشاط الاجتماعي ثم قام بقص الشريط لمركز مصادر التعليم بالمدرسة حيث دشن سموه موقع المدرسة على شبكة الانترنت وسجل كلمة بهذه المناسبة ثم تجول سموه بالمركز واستمع الى شرح مفصل عن محتوياته من الأجهزة والتقنيات الحديثة التي تساعد الطلاب على تحصيلهم الدراسي اثرها استمع سموه الى نشيد جماعي أداه مجموعة من الطلاب.
عقب ذلك شرف سمو وكيل امارة منطقة الباحة الحفل الخطابي الذي اقيم بهذه المناسبة والذي بدئ بالقرآن الكريم ثم ألقى مدير مدرسة ثانوية السروات محمد بن سعيد الغامدي كلمة رحب من خلالها بسمو وكيل امارة منطقة الباحة وشكره على تشريفه للحفل مشيداً بما يقدمه سمو امير منطقة الباحة وسمو نائبه من دعم ورعاية لجميع المناشط التعليمية.
إثر ذلك القيت كلمة طلاب المدرسة ألقاها نيابة عنهم صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن فيصل بن محمد بن سعود الذي عبر عن سعادته وزملائه بتشريف سمو وكيل امارة المنطقة للحفل الختامي للمدرسة، وأشاد سموه باسمه ونيابة عن زملائه الطلاب بكل الجهود الكبيرة والحثيثة التي قدمها سمو امير المنطقة وسمو نائبه من دعم ورعاية للعلم ورجاله، مشيراً الى الجهود الكبيرة التي يبذلها مدير ومدرسو المدرسة للارتقاء بطلاب هذا الصرح العلمي والذي يعد بذرة من غرس غرسه قادة هذا البلد المعطاء. عقب ذلك ألقيت كلمة ترحيبية باللغة الانجليزية ألقاها صاحب السمو الملكي الأمير سعد بن فيصل بن محمد بن سعود رحب من خلالها بسمو وكيل امارة منطقة الباحة وشكره على مشاركته ابناءه الطلاب في حفلهم، مشيراً الى ما قدمه مدير ومدرسو المدرسة من جهود كبيرة يشكرون عليها.
إثر ذلك قدم مجموعة من الطلاب مسرحية منهجية بعنوان (الوفي أمين) تلاها مسيرة الطلاب المتوقع تخرجهم لهذا العام 1421 1422ه ثم ألقى مجموعة من الطلاب نشيداً بعنوان (يا بلادي) تلاه عدد من العروض الشعبية المختلفة بالمنطقة.
بعد ذلك قام سمو وكيل امارة منطقة الباحة بتقديم الهدايا للطلاب المتفوقين والمثاليين بالمدرسة كما تسلم سموه درعاً تذكارياً بهذه المناسبة من مدير المدرسة وقدم الاستاذ سعد الحريتي كتاباً عن مسيرة التعليم بالمنطقة هدية لسموه الكريم.
وفي ختام الحفل عبّر سمو الامير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبد العزيز في تصريح صحفي عن سعادته بما شاهده من تقدم كبير وممتاز في مختلف الانشطة للطلاب خلال هذا العام اضافة الى ما يقدمه ويبذله مدرسو المدرسة الذين يستحقون الشكر.
ثم تناول سموه والحضور طعام الغداء الذي اقيم بهذه المناسبة ثم عزف السلام الملكي معلنا ختام الحفل.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved