أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 12th May,2001 العدد:10453الطبعةالاولـي السبت 18 ,صفر 1422

محليــات

سموه يرأس مجلس المنطقة .. غداً
الأمير محمد بن ناصر يثمَّن جهود القيادة الرشيدة لتحقيق النماء لمناطق المملكة
* جازان واس:
ثمن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان الجهود التي يبذلها خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني «يحفظهم الله» لنماء كل جزء من بلادنا المباركة حتى أصبحنا نعيش نهضة فريدة وشاملة في مختلف المجالات.
وقال سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية عقب ختام جولاته التفقدية لمحافظات منطقة جازان ان التخطيط العلمي والجهود الجبارة من قبل حكومتنا الرشيدة أثمرت مشروعات عملاقة ونماء متسارعاً في كافة الارجاء فأصبحت المملكة العربية السعودية مثالا عالميا بفضل ما تحقق من منجزات.
وأكد سموه الاهتمام الكبير الذي تحظى به جازان من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين كبقية مناطق المملكة مشيرا الى دلائل النماء بمختلف محافظات المنطقة من مشروعات وخدمات.
ودعا سمو أمير منطقة جازان الى تضافر وتعاون المواطنين مع مختلف الجهات المعنية في المنطقة بما يكفل رفع مستوى الخدمات المقدمة ويدفع المنطقة لمزيد من النماء بكل مناحي الحياة حاثا سموه رجال الأعمال على الاستثمار بجازان لما تمتلكه من مقومات استثمارية هائلة.
وشدد سموه في ختام تصريحه على اعتزازه الكبير بخدمة هذه المنطقة الغالية من خلال العمل على تحقيق تطلعات أهالي جازان وفق توجيهات ولاة الأمر أيدهم الله الذين لا يألون جهدا في سبيل مصلحة الوطن والمواطن.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز قد قام بالعديد من الجولات التفقدية لكافة محافظات منطقة جازان اطلع خلالها على الخدمات المقدمة للأهالي في المجالات الصحية والتعليمية والبلدية والزراعية والطرق والاتصالات فضلا عن المشروعات المنفذة والأخرى التي يجري تنفيذها.
كما اطلع سموه على نطاق شمولية تلك الخدمات بكل محافظة وما يتبع لها من مراكز وقرى وهجر وتفقد الاحتياجات الخدمية لكافة الأهالي.
وبحث سمو أمير منطقة جازان مع مديري الادارات الحكومية ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز خلال تلك الجولات السبل الكفيلة بتفعيل المشروعات القائمة وتحقيق الاستفادة المثلى منها من خلال رفع مستوى الكفاءة بها الى جانب التخطيط السليم للمشروعات الجاري تنفيذها.
من جهة ثانية يعقد مجلس منطقة جازان غدا الأحد جلسته الأولى في دورته الثانية للعام المالي الحالي 1421/1422ه في مقر الإمارة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس المنطقة وحضور وكيل الإمارة خالد بن تركي العطيشان وأعضاء المجلس.
وأوضح أمين عام مجلس المنطقة الشيخ محمد بن منصور المدخلي أن سموه سيطلع المجلس على نتائج جولاته التفقدية لمعظم محافظات ومراكز المنطقة.
كما سيبحث السبل الكفيلة بتحقيق التطوير والتنمية لتلك الجهات إضافة إلى بحث ما يستجد من موضوعات.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved