أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 12th May,2001 العدد:10453الطبعةالاولـي السبت 18 ,صفر 1422

محليــات

تقيمه إدارة التعليم بالمنطقة
الأمير خالد الفيصل يرعى المهرجان الختامي للأنشطة الطلابية بمحافظة بيشة غداً
* بيشة محمد يحيي القحطاني سعد القرني:
يرعى صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل أمير منطقة عسير مساء يوم غد الاحد المهرجان الختامي للأنشطة الطلابية لهذا العام الذي تقيمه ادارة التعليم بمحافظة بيشة بحضور معالي وزير المعارف الدكتور محمد بن احمد الرشيد الذي سيكون في استقبال سموه لدى وصوله المحافظة وبهذه المناسبة عبر محافظ بيشة الاستاذ حسين بن عبد الله آل زلفة عن ترحيبه بسمو امير منطقة عسير.. وقال في تصريح خاص ل(الجزيرة): «انه ليس بغريب ان يرعى صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل مهرجان التعليم بمحافظة بيشة لهذا العام فقد عود سموه الجميع على المشاركة والرعاية والتوجيه لكل ما فيه خير لمنطقة عسير ومحافظاتها ومراكزها» فاهتمام سموه بالتعليم في المنطقة منذ تولي سموه للإمارة قبل ثلاثين عاما يجني ثمار ذلك الاهتمام من ادارة تعليم واحدة الى عشر ادارات تعليم بنين وبنات..
واضاف آل زلفة:
ان تشرف سمو الامير خالد لهذا المهرجان يجدد في نفوس ابنائه بهذه المحافظة والمحافظات المجاورة والبهجة والسرور حين يرون اميرهم يشاركهم احتفالاتهم ويلمس عن قرب ما وصل إليه التعليم العام بالمحافظة من تطور وتقدم وهنيئا لأهالي بيشة هذه الرعاية وهذا الحرص وهنيئا لسمو الامير خالد بما تحقق من منجزات حضارية.
واختتم آل زلفة تصريحه بالشكر والتقدير لسمو امير منطقة عسير ولمعالي وزير المعارف على ما تقوم به الوزارة من جهود لتؤدي رسالتها وفق توجيهات القيادة الرشيدة لهذه البلاد.
كما عبَّر مدير الادارة العامة للتعليم بمنطقة عسير الدكتور حمد بن محمد الشغرود عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل على العناية الكريمة واللفتة الابوية التي يجدها ويلقاها ابناؤه الطلاب في جميع مناطق عسير وحرصه الدائم على التواجد بينهم في كل مناسبة سعيدة ليقطف معهم ثمار جهودهم وجدهم واجتهادهم حتى ينفعوا البلاد والامة في مستقبلهم الزاهر.
كما عبر مدير التعليم بمحافظة بيشة الاستاذ سياف بن عامر آل خشيل عن شكره وتقديره وعرفانه لسمو امير منطقة عسير وقال آل خشيل في تصريح ل(الجزيرة): «مرحبا بأميرنا المحبوب خالد الفيصل تاج نهضة عسير الذي يرعى دائما مناشطنا التربوية وهو بهذا يجدد فينا روح العمل والعطاء المثمر ويقوي بعبقريته وأريحيته وعطفه وعدله في نفوسنا معاني الحب والتقدير والولاء الصادق لهذا الوطن».. كما شكر آل خشيل في معرض تصريحه معالي وزير المعارف على الحرص والاهتمام الذي شمل جميع منسوبي التعليم في كل ارجاء المملكة وفي محافظة بيشة خصوصا.
وفي نهاية تصريحه دعا آل خشيل الله ان يمنَّ على خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية وان يمتعنا بدوام حكمه وعدله وان يشد عضده بسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني وكافة افراد الاسرة السعودية.
كما عبر بهذه المناسبة الدكتور محمد بن عبد الله آل عمرو عميد كلية المعلمين في بيشة عن ترحيبه بسمو امير منطقة عسير وقال ان المواطنين في محافظة بيشة يتطلعون وفي مقدمتهم الوسط التعليمي والتربوي بكل شوق الى الزيارة التي سيقوم بها امير عسير يوم غد الاحد لتشريف الاحتفال باختتام النشاط الطلابي بالمحافظة.
وقال في تصريح ل(الجزيرة): ان تشريف سمو الامير ومعالي وزير المعارف يعد تقديراً للجهود التي تبذلها ادارة تعليم بيشة في الارتقاء بمستوى النشاط الطلابي منذ سنين طويلة في توازن فريد بين التعليم الصفي والنشاط اللاصفي حتي اصبحت رائدة في هذا المجال.
هذا وسيتضمن برنامج المهرجان الختامي للأنشطة الطلابية لتعليم محافظة بيشة وصول معالي وزير المعارف يرافقه عدد من مديري التعليم بالمملكة عصر غد حيث سيلتقي فور وصوله بمديري المدارس بالمحافظة في ادارة تعليم بيشة وسيكون وزير المعارف في مقدمة مستقبلي صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل لدى وصوله بيشة الساعة الثامنة مساء ثم يتم التوجه الى الملاعب المجمعة حيث سيرعى الحفل الذي سيشتمل على كلمة يلقيها وزير المعارف ثم عرض لأوبريت (ملحمة وثبة المجد) ثم زيارة للمعرض التعليمي الذي أُعد بهذه المناسبة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved