أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 12th May,2001 العدد:10453الطبعةالاولـي السبت 18 ,صفر 1422

محليــات

بحضور الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل
الأمير عبدالمجيد يرعى احتفال أدبي مكة بمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيسه
* مكة المكرمة عبيدالله الحازمي:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة يوم الثلاثاء 6/3/1422ه الاحتفال الذي يقيمه نادي مكة الثقافي الأدبي بمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيسه.
أعلن ذلك رئيس النادي أ.د. راشد الراجح وقال ان صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب سيحضران الاحتفال إلى جانب كوكبة من رجال الفكر والأدب والثقافة ورؤساء الأندية الأدبية والثقافية بالمملكة ومدير عام الأندية الأدبية المكلف إبراهيم الوزان.
وبين أن النادي يعد إصداراً إحصائياً عن نشاطاته والأعمال التي أنجزت خلال مسيرته في ربع القرن باعتباره أقدم الأندية الأدبية وجوداً وإنشاء. وقد تحول النادي هذه الأيام إلى خلية نحل للإعداد لهذه المناسبة الثقافية المتميزة.
من جهة ثانية يعقد مجلس منطقة مكة المكرمة يوم الاثنين القادم العشرين من الشهر الجاري اجتماعه الثاني في دورته الثانية للعام المالي الحالي 1421/1422ه بمقر الإمارة بمحافظة جدة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس المجلس.
ويأتي هذا الاجتماع مواصلة للاجتماع السابق لمناقشة ميزانيات الجهات الحكومية بالمنطقة المتعلقة بتنفيذ العديد من المشروعات الحيوية في كافة مدن ومحافظات المنطقة الرامية الى تحقيق المزيد من الراحة والرفاهية لأبناء المنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved