أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 12th May,2001 العدد:10453الطبعةالاولـي السبت 18 ,صفر 1422

الريـاضيـة

عميد الذهب
خالد الطويل
** لم تكن المباراة صعبة على الفرقة الاتحادية الشابة التي اظهرت موهبتها عندما فازت بالكأس الذهبية لدوري خادم الحرمين الشريفين حيث جاء الفرج الاتحادي متأخراً اثر تجلية دفاعية نصراوية اودعها حمزة ادريس بكل سهولة هدفا اتحاديا انهى المباراة.
** الاتحاد مرَّ بكل شيء هذا الموسم اعلاميا واداريا وتدريبيا ثم عندما عاد التوازن الاتحادي المفقود عادت الروعة الى الاتحاد عميد الاندية السعودية وبطلها المتوج مرة اخرى بعد تتويجه قبل اسبوع ببطولة كأس ولي العهد اي ان النتيجة الاتحادية كانت ايجابية هذا الموسم رغم رحلة طهران التي لم تهز السفينة الاتحادية.
** كان كل مايحتاجه الاتحاد حينها هو توازن تدريبي يعيد الى اهل الذهب لمعانهم المفقود والى اهل التوازن الاداري والشرفي بطولاتهم المعهودة وهو ماتم بعد ان جاء اوسكار البرازيلي المدرب المعروف حيث كان كل ماعمله هو تنظيم فرقة مليئة بالمهارة والابداع واستغلال امكانياتهم بشكل جيد وهو ماكان حيث لعب الاتحاد مع اوسكار احلى مبارياته فنيا وعناصريا هذا غير حلاوة الفوز بالبطولات وهذه لها قصة اخرى لابد ان تذكر.
** الاتحاد بفوزه مساء الاربعاء يكون قد كسر الرقم الشبابي السابق في الفوز بثلاث بطولات للدوري تحت نظام المربع حيث سجل الاتحاد بطولته الرابعة للكأس، والعميد الفريق عادل ايضا الرقم النصراوي في عدد الفوز ببطولات الدوري السعودي بخمس بطولات بعد الهلال مباشرة ببطولاته الثماني، والاتحاد ايضا سجل بطولته الرسمية الثانية و العشرين موسعا الفارق بينه وبين النصر ببطولاته الرسمية التسع عشرة ليحل بعد الهلال مباشرة ببطولاته الرسمية الست والثلاثين، هذا غير البطولات غير الرسمية او بطولات المناطق او بطولات الدورات الرمضانية التنشيطية التي احرزها الاتحاد في مشواره الكبير منذ تأسيسه كاول فريق سعودي.
** لايشبه العميد احد في اجوائه الحالية حيث هي مطرزة بالفرح والسرور ولايشبه الاتحاديين احد في التفاهم الشرفي والاداري حول ناديهم دون محاولة الاحتكاك بالآخرين ولايشبه جماهير العميد احد في دعمها لفريقها ولايشبه احمد مسعود رئيس النادي احد من رؤساء الاندية حيث هو الرئيس الوحيد الذي كان لاعبا مشهورا ايام البطولات الاتحادية التي استمرت دون توقف الا فترة استراحة بسيطة.
** هذا هو الاتحاد مختلف في كل شي وهو ايضا مختلف في الروعة والاصالة والعراقة وهو ملح الكرة السعودية وفاكهتها.. مبروك للاتحاديين بطولاتهم المشهورة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved