أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 12th May,2001 العدد:10453الطبعةالاولـي السبت 18 ,صفر 1422

الريـاضيـة

رفع شعار: «لابديل عن الفوز على المغرب»
الجوهري يطلب طائرة خاصة لنقل المنتخب المصري للدار البيضاء
* القاهرة مكتب الجزيرة عبداللطيف اسماعيل:
أغلق محمود الجوهري المدير الفني لمنتخب مصر الاول لكرة القدم ملف مباراة السنغال، التي فاز بها 1/صفر بالقاهرة وبدأ الاستعداد لمباراة المغرب المحدد لها 30 يونيو المقبل بالدار البيضاء، والتي تعتبر مباراة اكثر اهمية من مباراة السنغال لانها سوف تحدد بشكل كبير المنتخب الذي يتصدر المجموعة الثالثة الافريقية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم بكوريا الجنوبية واليابان، حيث يتصدر المنتخب المغربي المجموعة برصيد 12 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن مصر والسنغال ولكل منهما 9 نقاط.
ومن اجل الاستفادة الكاملة من عنصر الوقت الذي يهتم به الجوهري كثيراً لراحة الفريق ووضع الخطة اللازمة وتدريب لاعبي منتخب مصر عليها.. عرض الجوهري فكرة سفر المنتخب الى المغرب بطائرة خاصة..
ويطمع المنتخب المصري في تحقيق الفوز على المغرب او الخروج على اقل تقدير بنقطة من هذه المباراة المهمة جداً.وقد اجتمع الجوهري وجهازه الفني محمد ابو العز المدرب العام وعلام نبيل المدرب وفكري صالح مدرب حراس وسمير عدلي المدير الاداري وسمير وحيد الاداري لبحث كيفية الاعداد لمباراة المغرب واتفق الجوهري وجهازه الفني المعاون له على اعتبار مباراتي السودان وكوت ديفوار في تصفيات بطولة امم افريقيا اعداداً لمباراة المغرب بالاضافة لتحديد لقاء ودي مع منتخب كينيا تحدد له يوم 10 يونيو وهذا اللقاء يسبق لقاء منتخب كوت ديفوار.
وقد قرر الجهاز الفني للمنتخب الاستعانة ببعض النجوم المحليين مع بعض المحترفين الذين لم يستعن بهم المنتخب في الفترة السابقة مثل ياسر رضوان وهاني سعيد المحترفين بألمانيا وايطاليا وسوف يبدأ منتخب مصر اول تجمعاته يوم 28 مايو الحالي ويرفع خلالها شعار.. الفوز على المغرب بالدار البيضاء حيث سيريح هذا الفوز المنتخب .

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved