أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 12th May,2001 العدد:10453الطبعةالاولـي السبت 18 ,صفر 1422

الريـاضيـة

مقابل 11 ألف دولار و30 ألفا عند توقيع العقد
د. درويش ل«الجزيرة»: الفوز بكأس أفريقيا وبطولة الدوري وراء تجديد الزمالك عقد أوتوفيستر
* القاهرة مكتب الجزيرة عبداللطيف اسماعيل:
قرر مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة د. كمال درويش تجديد عقد الالماني اوتوفيستر مديرا فنيا للفريق الاول لكرة القدم بالنادي مقابل 11 الف دولار شهريا ومنحه 30 الف دولار عند التوقيع لمدة موسم واحد قابل للتجديد.
كما وافق مجلس الزمالك على تجديد الثقة في الجهاز الفني المعاون لاوتوفيستر ولكن لم يتطرق المجلس الى زيادة رواتب الجهاز المعاون وارجأ هذا القرار الى اجتماع يوم الاحد والذي سيتم فيه تشكيل المكتب التنفيذي الجديد لنادي الزمالك.
وتقرر صرف مبلغ 15 الف جنيه لكل لاعب في الفريق الاول مكافأة فوز عن بطولة افريقيا للاندية ابطال الكؤوس مع منح اللاعبين مكافآت تميز عن تأهلهم لبطولة كأس العالم للاندية باسبانيا.. واكد د. كمال درويش رئيس نادي الزمالك ل الجزيرة بان تجديد عقد الالماني اوتوفيستر جاء نتيجة جهوده المشرفة مع الفريق ونجح خلالها في الفوز ببطولة كأس افريقيا للاندية ابطال الكأس واستعادة بطولة الدوري الممتاز المصري والذي غاب عن الزمالك سبع سنوات.
وعلمت الجزيرة بان اوتوفيستر طلب انهاء عقد حازم امام مع نادي اودينيزي الايطالي لسرعة ضمه الى صفوف الزمالك وان النية تتجه للتجديد مع حازم امام لمدة ثلاث سنوات مقابل 900 الف جنيه مصري بواقع 300 الف جنيه عن كل موسم ومعاملته معاملة حسام وابراهيم حسن.
كما طلب اوتوفيستر ضم لاعبين من افريقيا لتدعيم صفوف فريق الزمالك في المرحلة المقبلة.
وكان مجلس ادارة نادي الزمالك في اجتماعه الذي استمر حتى الساعات الاولى من فجر امس قد وافق على سفر فريق تنس الطاولة للمشاركة في بطولة العالم بالصين الشهر المقبل وطرح مشروع مبنى تجاري ضخم للنادي.
لقاء صعب أمام نكانا الزامبي
من جهة اخري يستضيف الزمالك اليوم السبت فريق نكانا رد ديفلز الزامبي في الدور الثاني لكأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس لكرة القدم والفريق المصري حامل اللقب مهمته صعبة أمام أحد الأندية المرشحة للقب.
فالألماني أوتوفيستر مدرب الزمالك يسلم بأنه لا يعلم شيئا عن الفريق الزائر ولكنه لابد وأن يتخطاه بعد أن قرر مجلس إدارة النادي تجديد عقده مع الفريق عاما.
وسيعود حسام حسن ليقود هجوم الزمالك بعد غيابه بسبب الإصابة التي أبعدته عن المباراة التي فازت فيها مصر على السنغال باستاد القاهرة 1/صفر في تصفيات كأس العالم يوم الأحد الماضي.
وستكون هذه أول مباراة يلعبها حسن وعلى ذراعه الشارة التي قلدها له جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) قبل مباراة السنغال شارة عميد لاعبي العالم بعد أن لعب 157 مباراة دولية.
وسيعود الى خط الوسط محمد صبري بعد استبعاده لفترة طويلة ولكن حازم إمام لاعب خط الوسط سيغيب لعدم قيده في القائمة الأفريقية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved