أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 12th May,2001 العدد:10453الطبعةالاولـي السبت 18 ,صفر 1422

وطن ومواطن

مدينة القريات تنتظر زيادة المشاريع البلدية
ان القريات تعتبر من المحافظات الهامة في وطننا الحبيب ويتمثل ذلك في موقعها الحدودي.. والطريق الدولي الدي يتوافد عبره كثير من المسافرين من المملكة ومن الدول الشقيقة المجاورة إلى غير ذلك مما لا يسعنا الحديث عنه.. ان هذه المحافظة تفتقر الى كثير من الخدمات (من خدمات بلدية وزراعية... وغيرها) تلك الخدمات التي ظل يحلم أهلها بإنشائها أو إنشاء بعضها فبعض الأحياء مثلا شوارعها غير مسفلتة ولا يوجد بها انارة وتكثر المطبات في الشوارع المسفلتة في الشوارع العامة الرئيسية لاقدميتها (أي سفلتة الشوارع).
ويفقد أهالي هذه المحافظة ايضا بعض الحدائق والمنتزهات لعدم توفر وسائل الترفيه اضافة الى المسطحات الترابية «غير الزراعية» المتواجدة فيها ولا ننسى ما حدث مؤخراً في هذه المحافظة نتيجة الامطار التي هطلت وتسببت المياه في الدخول على السكان في منازلهم لعدم توفر المنشآت التي قد تحد من تلك الأضرار الناجمة.
وحكومتنا الغالية لم تأل جهداً ولم تقصر في دعمها العام لجميع المناطق والمحافظات وتوفير كافة السبل للرقي والازدهار ونداؤنا هنا للقائمين المسؤولين في القطاعات الخاصة المدنية من بلدية وزراعية وغيرها على ان يجتهدوا ويبذلوا جهدهم ودعمهم في كافة السبل للظهور بمظهر حسن... هذا ولكم جزيل الشكر...
عبدالله سويلم الفريح
تعليم القريات
أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved