أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 14th May,2001 العدد:10455الطبعةالاولـي الأثنين 20 ,صفر 1422

الريـاضيـة

إدارة الاتحاد برئاسة المسعود في مؤتمر صحفي عاجل:
موضوع استقالة الرئيس سابق لأوانه ولا صحة لأي خلافات أو انتقالات للاعبي الاتحاد!
* جدة عبدالقادر الشيخي:
اكد احمد مسعود رئيس نادي الاتحاد ان موضوع استقالته من عدمها سيؤجل الى ما بعد مباراة الفريق امام الاهلي المصري على كأس حسني مبارك يوم الاحد القادم على استاد القاهرة الدولي في العشرين من مايو الحالي قائلا ان هذا الموضوع سابق لأوانه ونفى المسعود ما تردد مؤخراً بأن هناك عضو شرف اتحاديا رصد مليوني دولار للاعب البرازيلي سيرجيو موضحاً المسعود ان هذا الرقم كبير ولم يكن هناك مزايا خاصة في الراتب الشهري للاعب سيرجيو ولكن وقّع لموسمين للاتحاد.
بينما اكد حاتم باعشن في المؤتمر الصحفي نفسه ان اللاعب الحسن اليامي لم يتلق اي عرض من الاهلي او اي ناد آخر ولم يأت للاعب اي من العروض او للادارة بشأن الحسن اليامي بحيث بقي في عقده سبعون يوما وبعد شهرين من الآن سوف نخاطب اللاعب الحسن اليامي في تجديد العقد مع الاتحاد.
وهذا ينطبق على اللاعب محمد الخليوي الذي مازال عقده ساري المفعول مع الاتحاد. اما التعاقد مع المدرب اوسكار فلم يحدث حيث اجل ذلك الى بعد لقاء الاهلي المصري كذلك اللاعب الايطالي جيلسي لم يتم اي تفاوض معه وسوف نبحث ذلك فيما بعد السوبر.
وعن سر وجود ابن معمر مع الفريق بشكل دائم في غياب الرئيس قال إن ذلك يعود الى ان المسعود طلب ضم ابن معمر إلى لجنة كرة القدم بجانب باعشن موضحا ان الامور طبيعية جدا ومرتب لها من قبل الرئيس المسعود. ومن خلال المؤتمر اشار المسعود إلى ان الامير احمد بن سلمان بن عبدالعزيز بعث بباقة ورد بمناسبة حصول العميد على بطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد!
كما اكد حاتم باعشن انه لم يترك الفريق رغم أن عمله في ارامكو يتتطلب وجوده بشكل دائم.
احد الصحفيين اوضح ان باعشن كاد سببا في بقاء اللاعب مناف ابو شقير بعد ان كاد هذا اللاعب أن يكون ضحية المدرب السابق ديمتري الذي رفض استمرار ابو شقير مع الفريق الاول لولا وقفة باعشن الشجاعة وبسبب ذلك اقيل ديمتري من منصبه، وفي هذا الصدد اكد باعشن ان ذلك حصل فعلاً فديمتري كان متعنتاً مع مناف ابو شقير طوال الفترة التي كان فيها مع الفريق وما كان من الحاضرين من جماهير وصحافة إلا أن أشادوا بوقفة باعشن مع هذا النجم الكبير والموهوب الذي يعد من افضل الوجوه الشابة في الملاعب السعودية.
واكد باعشن ان علاقته مع اللاعبين سمن على عسل والدليل البطولتان الاخيرتان ومن قبلهما الرباعية وكأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي.
من جانبه اوضح المسعود ان علاقته بأعضاء الشرف الداعمين والبارزين ممتازة جداً ولم يكن هناك اي خلاف او شفرة مثلما يشاع. واضاف المسعود ان هناك حفلاً كبيراً للعميد قريبا واعترف المسعود بأن احمد بامجلي من الداعمين للاتحاد.
واكد انه لم يكن هناك اي خلاف مع الشيخ احمد حسن فتيحي موضحا انه من اقرب الاصدقاء. ومضى المسعود يقول ان الامير طلال بن بدر رئيس اتحاد السلة ابدى اهتماماً بدعم سلة فريق الاتحاد عقب الزيارة الاخيرة للنادي.
وعاتب المسعود صحيفتين على انهما دائما تنقلان اخباراً غير صحيحة مؤكدا ان علاقته تعد ممتازة مع بقية الصحف الاخرى.
من جانبه اكد ابن معمر ان هذه الادارة تعمل كأسرة واحدة فاذا استمر المسعود رئيسا فالجميع يد واحدة معه.
ومن جانبه اوضح المسعود ان هناك زيارة للأمير تركي بن عبدالعزيز والامير عبدالرحمن بن تركي لتقديم كأس البطولة.
بينما قال المسعود ان سكن افراد البعثة في القاهرة بفندق شيراتون هيلوبالاس القريب من مطار القاهرة مطالباً الاعلام السعودي بدعم فريق الاتحاد ممثل الكرة السعودية في السوبر امام الاهلي المصري.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved