أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 17th May,2001 العدد:10458الطبعةالاولـي الخميس 23 ,صفر 1422

الاقتصادية

مركز المناهل يعلن عن نشاطه في صيف 2001م
برنامج سايبر الأمريكي للتقنية والرياضة
* الرياض الجزيرة:
أعلن مركز المناهل عن فتح باب التسجيل في عدد من البرامج والدورات التي أعدها لموسم صيف 2001م ودعا المركز الأولاد الى 10 سنوات والبنات الى المشاركة في الدورات التي ستعقد لهذا الغرض.
وتقوم برامج الصيف في مركز المناهل على أساس برنامج سايبر الذي يطبق في الولايات المتحدة الأمريكية ويشمل لبرنامج الكمبيوتر العالي التقنية للأعمار من 7 - 12 ولحديثي المعرفة بالكمبيوتر لجميع الأعمار حيث يساعد المشارك على تصميم المواقع الالكترونية وتركيب الربوت باليد، وتعلم مهارات التصميم، وكذلك تمكن المشارك من تعلم احدث استخدامات الكمبيوتر.
وتقدم البرنامج الرياضي الترفيهي الذي يساعد المشارك على قضاء اجازة صيف ممتعة بدون الحاجة الى السفر للخارج وتشمل النشاطات الرياضية )سياحة، تنس ارض، تنس الريشة، الكاراتيه( والنشاطات الفنية، والزيارات المتعددة للأماكن التاريخية المشهورة.
هذا ويبدأ الصيف بمركز المناهل فعالياته يوم 19/5/2001م وحتى 22/8/2001م ومن السبت الى الاربعاء من كل اسبوع من الساعة 10 صباحا وحتى 4 عصرا وبمدة تسجيل تبدأ من 3-4-6 أسابيع أو فترة الصيف كاملة.
ويهدف برنامج المناهل الى شغل أوقات اجازة الصيف بما هو ممتع وقصير.
ويوفر المركز الأجهزة الحاسوبية اللازمة والمرشدات المتخصصات ومرشدات رياضة وفنون محترفات مع وجبات مناسبة الجدير بالذكر ان هذه البرامج تديرها أخصائية من برنامج سايبر كاميس الولايات المتحدة.
بالاضافة الى انشطة المناهل المعتادة من أنشطة تعليمية وترفيهية واجتماعية للسيدات والأطفال.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved