أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 17th May,2001 العدد:10458الطبعةالاولـي الخميس 23 ,صفر 1422

الاولــى

البرغوثي: شارون يُقاتل ولا يُفاوض
* رام الله نائل نخلة:
^^^^^^^^^
في يوم الثلاثاء 15/5 الذي يمثل الذكرى الثالثة والخمسين على كارثة الشعب الفلسطيني ولكنها ذكرى 53 عاماً من الصمود والثبات والتحدي، وتأتي الذكرى في هذا العام لتحتل مكانة خاصة حيث تستمر انتفاضة الأقصى والاستقلال والحرية التي انطلقت منذ ثمانية أشهر راح ضحيتها اكثر من 500 شهيد فلسطيني وأكثر من 20 ألف جريح.
^^^^^^^^^
مروان البرغوثي أمين سر حركة فتح في الضفة الغربية أكد ان شارون رئيس الوزراء الإسرائيلي سيسقط بفعل الصمود الفلسطيني والمقاومة التي لن تتوقف حتى تحقيق الأهداف المشروعة لشعبنا في اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.
وأضاف البرغوثي «يأتي هذا اليوم الذي يشارك فيه مئات الآلاف من الشعب الفلسطيني يحمل رسالة واضحة إلى العالم بأسره انه متمسك بحق العودة للاجئين الفلسطينيين إلى ديارهم طبقاً للقرارات الدولية وانه مصمم على انهاء الاحتلال الإسرائيلي، وهي رسالة تصميم على إرادة شعبنا في انتفاضته وتصعيد المقاومة وانه لا ترهبنا لا الطائرات ولا الاغتيالات ولا الصواريخ.
وأكد البرغوثي على ان رئيس الوزراء الإسرائيلي ارييل شارون قد كذب على شعبه عندما وعد بأنه خلال 100 يوم سيوقف الانتفاضة ولكنه فشل في تحقيق ذلك وستثبت الأسابيع القادمة ان الأمن مستحيل للإسرائيليين مادام الاحتلال موجود على أرضنا.


أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved